افضل مؤسسة تركيب مظلات مدارس بالرياض

افضل مؤسسة تركيب مظلات مدارس بالرياض

نسعي في افضل مؤسسة تركيب مظلات مدارس بالرياض ان بذل كافة جهودنا من أجل تقديم خدمات تركيب مظلات المدارس، وذلك في محاولة منا لدعم المناخ التربوي بكلٍ من المدارس والجامعات، من خلال تقديم أحدث أنظمة من المظلات في ساحات اللعب.

والتي نحمي بها جميع الطلاب بهذه المنشأة من أشعة الشمس الحارقة خلال قيامهم باللعب، كما يمكنهم استخدام هذه المظلات في إجراء العديد من المعارض والأنشطة الطلابية.

افضل مؤسسة تركيب مظلات مدارس بالرياض

يجب الإشارة إلى أننا في شركة مظلات وسواتر في الرياض نقوم بتركيب مظلات مدارس طبقًا للمواصفات التي قامت بوضعها وزارة التعليم بالمملكة، حيث أننا نهتم بتقديم كافة خدماتنا بجودة عالية ودقة شديدة.
كما أننا نهتم بتوفير كل أنواع المظلات التي يتم تركيبها في المنشآت التعليمية، بأي حجم، حيث أنه يمكننا تقديم مظلات المدارس لساحات اللعب ومظلات مدارس للعزل وبأسعار مناسبة تمامًا.

مظلات بولي ايثيلين
مظلات بولي ايثيلين

اسواق عصرية

مواصفات مظلات مدارس في الرياض

يمكننا توفير مظلات المدارس طبقًا للشروط الموضوعة من قبل وزارة التعليم، بحيث تكون عامل حماية للطلاب من مياه الأمطار، وبالتالي لن يصابون بأي ضرر سواء كان لهم أو للعاملين داخل المدرسة.

إن المظلات التي نقوم بتركيبها تعمل كعازل من حرارة الشمس المرتفعة والأشعة الفوق البنفسجية والتي تضر الطلاب ضرر بالغ، حيث أننا نقوم بصنع هذه المظلات من بعض المواد التي تتناسب مع المكان من حيث الشكل أو الألوان، وبالتالي تمنح هذه المنشأة التعليمية مظهر جمالي رائع.

لقد استطعنا توفير كافة هذه الخدمات بأسعار منخفضة تتناسب مع الجميع، وبمواصفات عالية بحيث أنها تنال إعجابكم، ولذلك فإننا نقوم بدهن الهياكل المعدنية التي تدخل في صناعة هذه المظلات بأنواع دهانات هي الأفضل على الإطلاق من حيث مقاومتها الكبيرة لدرجة الحرارة العالية.

مظلات الشد الانشائي الرياض
مظلات الشد الانشائي الرياض

مظلات الشد الانشائي

مظلات مدارس في الرياض
مظلات مدارس في الرياض

افضل مؤسسة تركيب مظلات مدارس بالرياض

تركيب مظلات مدارس بالرياض
تركيب مظلات مدارس بالرياض

5475

أنواع مظلات المدارس بالرياض

الجدير بالذكر أننا في افضل مؤسسة تركيب مظلات مدارس بالرياض نمتلك العديد من أنواع المظلات التي يتم تركيبها بالمدارس، ومن هذه الأنواع:

  • بي في سي كوري
  • الساندوتش بانل.
  • بي في سي ألماني.
  • مظلات بولي ايثيلين.

يعد الهدف الرئيسي الذي نسعى إليه داخل افضل مؤسسة تركيب مظلات مدارس بالرياض هو الحفاظ على جميع الطلاب من أشعة الشمس، من خلال تركيب مظلات مدارس داخل الحديقة الملحقة بالمدارس وكذلك الكافيتريا الملحقة بها، بحجم مناسب وسعر تنافسي، كما أننا لدينا الكثير من طرق السداد التي يمكنكم الاختيار من بينها.

تصميم وتركيب مظلات مدارس بالرياض

نمتلك فريق عمل من الفنيين والعمال الذين يقومون بتنفيذ العمل، حيث أنهم يقومون بتثبيت القواعد من الخرسانة ومن ثم تركيب مواسير بشكل دائري والتي تكون غير ظاهرة للعيان، حتى لا نتسبب في أي خطر للطلاب داخل المدرسة أثناء ممارسة أنشطتهم.

كما يقوم فريق العمل لدي افضل مؤسسة تركيب مظلات مدارس بالرياض بتركيب مواسير حتى تقوم بعملها وهو تصريف مياه الأمطار من فوق المظلات إلى الأسفل، إن الشركة متوفر لديها مظلات بأي طول بحيث تتناسب مع المكان الذي سيتم التركيب فيه.

كما اننا نقدم مجموعة اخري من الخدمات المميزة مثل تركيب برجولات بالرياض و مقاول هناجر بالرياض وأفضل معلم بيوت شعر بالرياض

أسعار تركيب مظلة مدارس بالرياض

إن الكثير من العملاء قد يرفضون تركيب مظلات المدارس خوفًا من التكلفة العالية، خصوصًا إذا كانت ذو حجم كبير، ولكن ينبغي عليكم أن تعلموا أننا في افضل مؤسسة تركيب مظلات مدارس بالرياض نحاول بذل كافة الجهود في سبيل توفير العمل الذي يتسم بالجودة العالية وفي نفس التوقيت سعر منخفض ومناسب للجميع.

غايتنا الأساسية في افضل مؤسسة تركيب مظلات مدارس بالرياض هي الحصول على ثقتكم، لذلك نوفر لكم كافة الخدمات بسعر منخفض، فكل ما يشغلنا هو الحفاظ على الطلاب من جميع العوامل المناخية التي قد تضر بهم.

كما أننا نحرص على توفير مظلات مدارس مقاومة للاشتعال والحرائق، كل ما عليكم هو الاتصال بنا، وسوف نقوم بتقديم أفضل الخدمات بأسعار تنافسية لا مثيل لها.

لقد عرضنا لكم كافة المعلومات التي تتعلق بتركيب مظلات مدارس بالرياض، والمواصفات الخاصة بها، وكذلك أنواعها والتي نقدمها لكم بأسعار بسيطة.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!