تغطية مسابح بجدة بالصور تركيب مظلات مسابح 18

مظلات الرياض | تركيب مظلات مسابح بالرياض

تركيب مظلات مسابح بالرياض | مظلات الرياض ، نحن في مظلات وسواتر اساطير العمار متخصصون في تركيب افضل واجود انواع مظلات المسابح للفلل والقصور والكثير من الاماكن العامة والخاصة داخل الرياض وفي مناطق متعددة من المملكة وبأسعار مناسبة ورخيصة حيث نقوم بتوفير التغطية الكاملة للمسبح من على مستوي  سطح المسبح اوعن طريق اغلاق المسبح من الاعلى ويتم عمل الجوانب بتغطيات مختلفة شفافة وقاتمة بالكامل كما يتم تزويدها بعمل منفذ للمكيفات وابواب وشبابيك بأحجام مختلفة ومقاسات حسب طلب ورغبة العميل.

تركيب مظلات مسابح بالرياض

يتم توريد وتركيب مظلات مسابح بأيدي افضل العمال المتخصصين في هذا المجال والذين يقدمون اروع الخدمات في اعمال التركيب والتثبيت الجيد لمظلات المسابح وجميع انواع المظلات الأخرى مثل مظلات المدارس والحدائق والاحواش والبلكونات والاسطح.

يتم التوريد والتركيب والتثبيت في وقت قياسي وبجودة عالية وبضمان شامل الخدمة وباقل التكاليف وارخص الاسعار.

اجمل اشكال مظلات مسابح عصرية

يتم تصميم اجمل اشكال مظلات مسابح عصرية بأرقي التصاميم والاشكال والالوان الرائعة والجذابة التي تمتاز بالثبات وعدم التغير مع مرور الزمن ويتم تنفيذها وتفصيلها من مختلف الخامات الطبيعية العالية الجودة ومنها الاخشاب، الحديد، البلاستيك، اللكسان، القماش، وتعتبر مادة اللكسان هي الشهيرة في صناعة مظلات المسابح لأنها مقاومة للرطوبة والمياه وضد الصدأ والتشققات وتوفر عامل الحماية والامان والخصوصية لأقصي درجة.

مظلات مسابح لكسان

مادة اللكسان عبارة عن مجموعة من الالواح البلاستكية أو ما تسمي البولي كربونيت وهي الشبيهة بالزجاج ولكنها ضد الكشر وتمتاز بالقوة والمتانة والصلابة ولذلك يتم تركيبها واستخدمها كتغطيات عالية الجودة لمظلات المسابح ومتوفر منها الوان شفافة والوان متعددة تصل لأكثر من 25لون ويمكن للعميل اختيار ما يتناسب مع ذوقه الخاص.

يتميز الكسان بحجب الضوء والرؤية بنسبة 100%  ويسمح بتمرير الهواء ومقاوم للرطوبة ومياه الامطار ويعزل درجات الحرارة العالية ويعزل الاصوات الخارجية.

مظلات مسابح بي في سي

يتم توفير مظلات مسابح بي في سي من مادة ال pvc  ذات الجودة والمتانة العالية وتتوفر بالصناعة الكورية والفرنسية والالمانية والوطنية و تتوفر بأوزان وسماكات مختلفة ولذلك تتفاوت في اسعارها وتمتاز بقدرتها الهائلة على مقاومة كافة العوامل الطبيعية من رياح وامطار واشعة الشمس الحارقة وتعمل على حماية المسبح بالكامل وتوفر مناخ ملائم ومناسب ورائع للمسبح وتعتبر اسعارها مناسبة جدًا ورخيصة وغير مكلفة.

تمتاز بسهولة التنظيف والغسيل وإمكانية فكها وتركيبها ونقلها من مكان لآخر بكل سهولة.

تركيب مظلات مسابح بالرياض

أنواع تغطيات المسابح

  • اسقف المسابح الخشبية.
  • تغطيات بي في سي والبولي ايثلين وال بي في دي اف.
  • مظلات لكسان للمسابح.
  • اسقف مسابح متحركة.
  • تغطيات خشب بلاستيكي.

تغطية المسابح الخارجية

لا تقتصر خدماتنا عند تغطية المسابح الداخلية أو وضع المظلات من فوقها فقط  بل تقوم شركتنا بتقديم خدمات تغطية المسابح الخارجية بأعلى مستوي من الدقة والكفاءة والاحترافية والإتقان؛ والذي يمكنك من الحصول على مظلات مسابح وتغطية كاملة تساهم في توفير درجة عالية من الخصوصية والأمان  وتعمل على اضفاء مظهر خارجي وداخلي مميز وعصري ورائع وجذاب وغير مسبوق.

تركيب مظلات مسابح بالرياض

اسعار مظلات مسابح بالرياض

نقدم لكم خدمات تركيب مظلات المسابح بأسعار مناسبة جدًا ورخيصة وغير مكلفة وتعد في متناول  ايدي الجميع حيث نحرص على خدمة العملاء من المقام الاول من خلال طرح الكثير من الخصومات والتخفيضات والعروض وخاصة للمساحات الكبيرة للمسابح.

اهمية تركيب مظلات المسابح بالرياض

  • حجب أشعة الشمس والحفاظ على درجة حرارة المياه داخل المسبح.
  • منع دخول الاتربة والحشرات والغبار للمسبح .
  • تسمح بنفاذ جزئية للضوء.
  • حماية افراد الاسرة من التعرض لأشعة الشمس المباشرة.
  • حماية الاطفال حيث تعد قفل امان بالنسبة لهم.
  • المحافظة على نظافة مياه المسبح.
  • تركيب مظلات مسابح تمنحكم الخصوصية التامة وتمنع التطفل الخارجي.

تقدم ايضا مؤسستنا افضل انواع مظلات وسواتر الرياض وسواتر حديد و شبوك وسواتر خشب

مؤسسة أساطير العمار منطقة الرياض – وجميع أنحاء المملكة العربية السعودية
للتواصل والاستفسار:
0501094281
الموقع:
https://www.mzlatasteer.com

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!