مظلات سيارات في الرياض

مظلات سيارات في الرياض | مظلات وسواتر

نقدم لكم اشكال عصرية من مظلات سيارات في الرياض مع التركيب بتصميمات جميلة جدا وانواع تناسبكم من مظلات السيارات، وايضا تقديم اسعار رخيصة للمظلات، حيث اننا سنتطرق في هذا الموضوع الى اسعار مظلات السيارات وايضا التكلفه الاجماليه لهذه المظلات.

سنعطيكم ايضا بعض من الأسعار وليس كلها من القماش وايضا الخشب ومادة لكسان الرائعه اغلب العملاء الذين يريدون المظلات القماش، حيث ان سعرها رخيص وفي نفس الوقت عملية وتدوم لفترة طويلة جدا خصوصا اذا كانت نوعية القماش ممتازه ولها ميزات تختلف عن الاقمشة الاخرى التي تكون جودتها جيده .

مظلات وسواتر | شركة اساطير العمار بالرياض 

 

مظلات سيارات في الرياض

هناك عدة اشكال وانواع في الاقمشة تختلف اسعارها على حسب الجودة والشكل والتصميم يمكنكم الاتصال عبر الرقم  0501094281 للاستفسار عن الاسعار النهائية بالاضافة الى مدة التنفيذ والضمان والاستفسار بشكل كامل عن الاسعار والتركيب – راحتكم من اوليتنا في شركة اساطير العمار

مظلات سيارات في الرياض
مظلات سيارات في الرياض

مظلات سيارات قماش | مظلات وسواتر :

مظلات القماش هي الأكثر استخداما في جميع أنحاء العالم. نظرًا لقوة التحمل والجودة والسعر المنخفض ، فإن مظلات سيارات القماش تحظى بشعبية كبيرة جدا في المملكة العربية السعودية ومعظم الناس يفضلون هذه الأنواع من المظلات بدلاً من المظلات الأخرى.

تتوفر مظلات سيارات في الرياض في كل من تصميم الفردي ومواقف السيارات المزدوجة حسب التصميم ، و المظلات التي نقوم بعملها عبارة عن منتجات ذات تصميم هندسي عالي.

لأن مظلات سيارات في الرياض من شركتنا قوية بدرجة كافية ومناسبة لمواقف السيارات، وتتوفر من مظلات السيارات مجموعة متنوعة من الأقمشة المختلفة بألوان مختلفة والتي توفر المزيد من الحماية وتزيد من جمال البيئة.

توفر الاقمشة التي نقوم بعملها حماية بنسبة 90٪ من ما يصل إلى 99٪ من أشعة الشمس فوق البنفسجية الخطرة، وتتوفر مساحان مختلفة لكل مظلة او موقف لسيارة واحدة او اكثر ويمكن شرحها كالتالي:

أنواع أقمشة مظلات السيارات التي نقوم بعملها :

هو القماش المشمع (بولي فينيل كلوريد) مصنوع من البوليستر المطلي بالفينيل المخصص للمظلات  طبقة الـ PVC هي نسيج قاعدي من بوليستر غالبًا ما يحتوي على طبقات حماية إضافية من PVDF Fluoropolymer على كلا الجانبين.

مما يساعد على حماية السطح ويخلق أيضًا طبقة قماش سهلة التنظيف من الاعلى. نسيج pvc هو الهندسة المعمارية الشد للغاية حيث يقدم عمر طويل يكون لأكثر من 10 سنوات واعلى

  • مظلات قماش HDPE (البولي إيثيلين) | madalat

نسيج شبكي (عالي الكثافة من مادة البولي إيثيلين) عبارة عن غطاء محبوك ثقيل يستخدم في مظلات السيارات حيث يتم وضع القماش تحت الضغط المسبق الكبير. إن HDPE مناسب مظلات الكبيرة لمواقف السيارات التجارية وتتطلب المواصفات النسيج المعرض للظروف البيئية بما في ذلك التعرض للأمطار والرياح والغبار والأشعة فوق البنفسجية .

مزايا مظلات سيارات | مظلات وسواتر الرياض

النسيج المستخدم لهيكل ظل مواقف السيارات ناتئ الكثافة العالية بنسبة 100٪ مع ثبات الأشعة فوق البنفسجية.

  • حماية فعالة 90 ٪ الضرر الأشعة فوق البنفسجية.
  • 10 سنوات ضمان ضد الأشعة فوق البنفسجية.
  • الحفاظ على لمعان وتألق السيارة.
  • اجعل الإلكترونيات الخاصة بك آمنة.
  • خفض الحرارة في السيارة.

لذلك فان مظلات سيارات في الرياض توفر حماية ضد أشعة الشمس القاسية فوق البنفسجية لأن هذا النوع من المظلات مقاومة للحرارة ، ومقاومة للأمطار، وتوفر راحة بصرية ، ومقاومة للأشعة فوق البنفسجية ، ومقاومة للثلوج ، ومقاومة للرياح. توفر شركة اساطير العمار مجموعة واسعة من المظلات لعملائها.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!