برجولات

برجولات تركيب جلسات برجولات بأجمل الاشكال العصرية

برجولات تركيب جلسات برجولات بأجمل الاشكال العصرية ، من أهم أركان الحدائق والتي يجب الاهتمام بتنفيذها بأفضل شكل واختيار تصميم أنيق يبرز جماليات الحديقة ومظاهرها الطبيعية.

وتركيب برجولات يجب أن يتم من قبل متخصصين بتوفير أفضل خامات البرجولات وتوفير أجود الخامات لمختلف الأنواع منها وبشركة اساطير العمار نمتلك أفضل أنواع البرجولات ذات التصميمات الأنيقة والمتعددة والتي تتميز بالفخامة والرقي.

ونعتمد في تركيب برجولات بالرياض بشركتنا على أمهر الفنيين بمجال المظلات والسواتر لتحقيق أفضل مستوى من الخدمة والذي نتميز به بشركتنا وسنعرفكم بالأسطر القادمة على أشهر أنواع البرجولات بالإضافة لمميزات التعامل مع الشركة الأولى في السواتر والمظلات بالرياض اساطير العمار.

برجولات

نقوم بشركتنا بتركيب برجولات بمختلف أنواعها وتصميماتها الرباعية والسداسية والثمانية، لأننا كأفضل شركة تركيب برجولات بالرياض نعلم أن البرجولات هي ركن تجمع العائلة بالحديقة.

ونعتمد في تصميمنا وتنفيذنا للبرجولات بتوفير الدفء العائلي من خلال التصاميم التي تتسم بالرقي والبساطة بالإضافة للتصاميم الفخمة والتي تتناسب مع حدائق القصور والبرجولات الخاصة بالحدائق العامة أيضا نوفرها بشركة تركيب برجولات بالرياض.

وفي مظلات وسواتر اساطير العمار يتم تركيب البرجولات من خلال أفضل المتخصصين بتنفيذ أعمال المظلات والبرجولات والسواتر من مهندسين وفنيين متمرسين في هذا المجال ويقدمون افضل ما لديهم لعملائنا الأعزاء.

كما نوفر بشركة تركيب برجولات من أساطير العمار أفضل الأسعار التي تتناسب مع الجميع ونراعي استخدام أفضل وأحدث المعدات الخاصة بتركيب البرجولات والمظلات والسواتر.

اكثر ما يميزنا بشركة أساطير العمار هو الالتزام بمواعيد العمل المحددة مع العميل وحرصنا على احترام وقت العميل ونيل ثقته بتقديم أفضل خدمة مقابل سعر تنافسي يعد الأفضل بين الأسعار الموجودة بالسوق والخاصة بتركيب برجولات بالرياض.

برجولات
برجولات

2

البرجولات 

تعد البرجولات هي بعض الأعمال التي يتم الاعتماد عليها في المظلات، كما أنها تختلف على حسب نوع المادة المصنوعة منها، وتختلف أشكال البرجولات على حسب اختلاف العميل، كما أنه يوجد البرجولات المربعة والبرجولات المثمنة، وتتوفر أيضا البرجولات لدائرية.

وبالتالي فنحن في شركتنا نوفر لكم مختلف التصميمات التي تزيد من قيمة البرجولات، كما نضيف أيضا الستائر والزجاج ونضع مختلف التصميمات بالإضاءة في تلك البرجولات.

فنحن في شركتنا نتميز باختيار أفضل أنواع البرجولات المقاومة للأمراض، بالإضافة إلى البرجولات المقاومة للرطوبة، وتتميز أيضا بأنها تعكس الأشعة فوق البنفسيجية.

كما أنها تحارب التسوس في الحدائق، وتتميز أيضا تلك البرجولات بأنها تحجب الظل بنسبة كاملة، كما تتميز بأنها ذات ألوان جذابة ومشرقة، كما يوجد مختلف الأنواع من البرجولات حيث نوفر كل من:

  • البرجولات الخشبية: وهي ما تتوفر بمختلف الأشكال وتتناسب مع الحدائق والمتنزهات، كما أنها تعطي للمكان شكل مميز وتتميز بمختلف الألوان الجذابة، كما أنها تساهم في حماية لناس من أشعة الشمس الضارة وتساهم في توفير جو من الراحة
  • البرجولات المعدنية: تعد البرجولات المعدنية والحديدية هي البرجولات الأكثر صلابة ومتانة، وتتميز أيضا بسهولة في التصميم وتناسب مختلف المناطق
  • برجولات الفلل: كما نقوم أيضا بتوفير مختلف برجولات الفلل من خلال مختلف الأفكار والأذواق، فهناك برجولات تشبه البحر وتكون بالألوان الصافية، كما يوجد برجولات معدنية لتصميمات كلاسيكية مميزة

برجولة

عندما يتم تركيب برجولة حديد لمداخل وممرات الفلل فان ذلك يعمل على خفض درجات الحرارة المرتفعة داخل الفيلا ويجعل مناخها لطيف وبارد ومناسب للاسترخاء والراحة طوال النهار ولذلك لا تتردد في تركيب برجولات حديد لمدخل منزلك وفيلتك.

برجولات مودرن

مع اقبال الناس على تركيب البرجولات في هذه الآونة اصبح الان يتم تنفيذ وتصميم برجولات مودرن بإشكال وتصاميم عصرية رائعة تناسب كافة الديكورات العصرية للمنازل والفلل والحدائق والبلكونات وتبرز جمال المكان ورونقه بشكل كبير.

انواع البرجولات

توجد العديد من أنواع البرجولات وأشكالها وأهمها:

برجولات خشبية

وهي الأكثر انتشارا والتي يميل الكثيرين لتنفيذها بحدائق منازلهم ومنشئاتهم نظرا لبساطة تصاميمها وأناقتها وتماشيها مع مختلف تنسيقات الحدائق وديكوراتها بالإضافة لشكلها المميز والذي يبعث الدفء العائلي لتكن مكانا لطيفا لتجمع العائلة بالحديقة.

خشبية

خشبية 1

خشبية 2

خشبية 3

برجولات خشبية للبلكونات

نقوم بتنفيذ أجمل التصاميم البسيطة الخاصة ببرجولات خشبية للبلكونات والتي تتسم في الوقت ذاته بالأناقة والمظهر الراقي.

خشبية للبلكونات

 

برجولات خشبية للبلكونات

برجولات حديد

برجولات حديد هي أنواع من المظلات المكونة من الهياكل المعدنية، والأقمشة ذات القدرة الكبيرة على أن توفر حماية كاملة إلى جميع الأماكن، ويتم تنفيذها بسهولة كبيرة جدًا، وتعتبر أنواع متينة، وقوية تقاوم الأضرار، وتتحمل لفترات طويلة .

وتتمكن من مقاومة العوامل الجوية مثل الرياح، والأمطار، وأشعة الشمس، وتحمي المكان من الظروف البيئية، وتصميمات هذه الأنواع من المظلات متنوعة طبق إلى أشكالها، ويتم تركيبها من أجود أنواع الحديد التي يتم طلاؤها بالمواد العازلة التي تدعم مظلات، وبرجولات الحديد أطول الفترات الممكنة.

فلابد من أن تتعاملوا معنا الآن دون تردد لأننا الأفضل في توفير بجولات الحديد بالألوان العصرية، والأشكال المميزة للمكان التي تلبي رغباتهم، واحتياجاتهم طوال الوقت.

برجولات حديد

برجولات حديد

برجولات حديد

برجولات حديد

برجولات قماش

ومن بين أنواع البرجولات التي تتميز شركتنا بتركيبها برجولات قماش والتي يتم اللجوء لها في رحلات التخييم أو الحدائق العامة او للمناسبات وغيرها، وننفذها بدقة ونراعي عند اختيارها أنواع أقمشة تتحمل كافة المؤثرات الجوية.

برجولات قماش

برجولات قماش

برجولات قماش

برجولات قماش

اقرأ ايضا مظلات لكسان المميزة من اساطير العمار

مظلات برجولات

تعد مظلات برجولات واحدة من الأساسيات في المنازل التي لا يمكن الاعتماد على سواها في فصل الصيف وفصل الشتاء، وبالأخص في الحدائق، ففي فصل الصيف تحمينا من الحرارة المرتفعة، بينما في فصل الشتاء تحمل من الأمطار عندما تكون مغلقة، وبالتالي فنحن في شركتنا نوفر لكم أفضل فريق عمل متخصص في أعمال التركيبات على المستويات العالية، وهذا الأمر يتم من خلال إشراف فني ومن خلال مسئول التركيبات الذي ينتقل إلى موقع التسليم، كما يتوفر معه أيضا مختلف المقاسات الخاصة بالتركيب في المظلات، كما تعد المظلات من أهم القطع المنزلية التي تستخدم في الديكور بالمنتزهات والحدائق والفلل، ونحن نوفر لكم مختلف أنواع المظلات ومنها الخشبية والحديدية والبروجلات، كما تتميز أيضا بأنها على قدر من القوة والمتانة.

برجولات خشبية للحدائق

نوفر لكم من خلال شركتنا أيضا برجولات خشبية للحدائق، وهي واحدة من أفضل القطع المنزلية التي تعطي للمنزل أو الشارع مظهر لائق، كما نتميز في شركتنا بأننا نقوم باستخدام أنواع مميزة من الخشب، وبالتالي فلها دور وجمال ورونق في المنزل، فهناك الخشب الزان ويعد من أفضل أنواع الأخشاب التي لا تمتص المياه بسهولة، كما نوفر أيضا الخشب الأبيض الذي يتوفر بمختلف المقاسات للمظلات، كما نوفر أيضا الخشب الأحمر الذي يتواجد بكثرة ويتميز بأن سعره في متناول الجميع، تعد المظلات الخشبية واحدة من أفضل الاختيارات التي لا يجب الاعتماد على سواها في تركيب المظلات داخل أو خارج المنزل، بالإضافة إلى أنه يتم الاعتماد عليها في مناطق انتظار السيارات بالحدائق من أجل الحفظ من الحرارة المرتفعة.

البرجولات المعدنية

تتميز البرجولات المعدنية بأنها من أفضل أنواع البرجولات وتتميز بالقوة والمتانة والصلابة، كما يمكن استخدام المشمعات المتخصصة عليها من أجل حمايتها من الأمطار، كما تتميز البرجولات المعدنية بأن لها العديد من الفوائد ومنها ما يلي:

  • تتميز بأنها تعطي للمنزل شكل طبيعي ومميز وبالأخص في الحدائق، مما يجعل لها جمال وراحة بشكل واضح، كما أنها تساهم في إسعاد لفرد
  • تساهم في إضافة جو من الألفة لجميع أفراد الأسرة، كما أنها توفر مساحة مميزة ومظللة بشكل كبير، وهذا الأمر يفيد من الحماية من الأشعة الشمسية العالية
  • تساهم في حماية الأفراد من أشعة الشمس، كما تساهم في حماية مواقف السيارات والأتوبيسات

وبالتالي فإن قرار تركيب البرجولات المعدنية هو أمر لا غني عنه ويتميز بأنه يعطي شكل جمالي من أجل التخلص من مشاكل الشمس طوال العام والحصول على الظل طوال العام، كما تتميز أيضا تلك المظلات بأنها تعكس أشعة الشمس الفوق بنفسيجية وهذا الأمر يجعلها مقاومة للاحتراق، تتميز أيضا بأنها تقاوم تسرب درجات الحرارة العالية، بالإضافة إلى أنها تمنع نزول قطرات المياه من خلالها، كما تتميز بأنها ذات ألوان ثابتة ولا تتأثر بأي من عوامل التعرية المختلفة، كما تتميز أيضا بعدم تراكم الغبار أو الأتربة عليها وهذا الأمر يجعلها من أفضل الأنواع التي ننصحكم بتجربتها فورا، ونقدمها إليكم من خلال شركتنا بأفضل الأسعار.

برجولات حدائق

متميزون بتقديم أفضل الخدمات من أجل تركيب المظلات والسواتر، كما نعمل على تقديم أفضل البرجولات الخشبية والمعدنية، وبالأخص برجولات حدائق، ونقدم أيضا أفضل مظلات الاستراحات بأقل الأسعار، فتتميز برجولات الحدائق التي نقوم بتقديمها بأنها عازلة تماما للأشعة الفوق بنفسيجية وبالتالي فينصح بها للحدائق الخاصة بالأطفال، كما نقوم بمنحكم ضمان يمتد ويصل إلى 15 سنة بعد التركيب، ونتميز بتقديم أفضل المظلات والسواتر، كما نقدم أشكال مختلفة من البرجولات الخشبية المضادة للحرائق، كما أننا نقدم أيضا برجولات من الخشب تقاوم التسوس والتأكل.

كما يتوفر لدينا أيضا برجولات من الخشب والحديد تصلح للحدائق والروف والمظلات الخشبية، كما أننا نقدم أفضل الأسعار التي لا تقبل المنافسة في الأسواق، وبالتالي فلا تتردد في التواصل مع شركتنا الآن.

برجولات خشب

تتميز البرجولات الخشبية بأنها برجولات يتم صنعها من أفضل أنواع الأخشاب، كما أنها تتميز بالأخشاب العصرية والكلاسيكية، مما يجعلها ذات ديكور كبير في الفلل والحدائق، كما نقوم بتركيب برجولات خشب خاصة أو عامة أو حكومية، ونقوم بتوفير خدماتنا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، كما نقدم مختلف الأشكال والأنواع من البرجولات الخشبية والتي منها:

  • برجولات خشبية لاماكن الاستراحات
  • برجولات خشبية شرائح لوفر
  • برجولات خشبية خشب بلاستيكي
  • برجولات خشبية للحدائق وممرات الفلل
  • برجولات خشبية خشب معالج
  • برجولات خشبية من الخشب الاصلي
  • برجولات خشبية للبلكونات
  • برجولات خشب ابيض
  • برجولات اخشاب بلاستيكي
  • برجولات حدائق لون قرميد
  • برجولات خشب موسكي
  • برجولات خشب عزيزي
  • برجولات خشب للسيارات

مظلات خشبية

نعمل في شركة تركيب مظلات خشبية على تركيب أفضل المظلات التي تتناسب مع جميع أنواع المنازل والحدائق، كما نقوم بتوفير المظلات الخشبية بجودة عالية من خلال أفضل أنواع الأخشاب، وتتميز تلك المظلات بما يلي:

  • نتميز بتقديم برجولات خشبية من خشب الزان الأصلي، وذلك من أجل منع تسرب المياه
  • نقوم بتقديم برجولات خشبية من الخشب الأبيض وهو الأكثر طلبا في استخدام البرجولات
  • الخشب الأحمر وهو خاص ببرجولات خشبية مناسبة للجميع من حيث الجودة والأسعار
  • نعمل على تقديم خشب الموسكي أيضا وبالطبع هو واحد من أفضل أنواع الأخشاب المناسبة للجميع
  • نقدم الخشب العزيزي وهو أفضل نوع يتم من خلاله صناعة المظلات والسواتر والبرجولات الخشبية.

جلسات مظلات حدائق

وفي حالة قيامك باختيار شركتنا لتركيب البرجولات فنحن سنوفر لك أحدث التصاميم وأجمل أشكال البرجولات لتكن قطعة مميزة من ديكور حديقتك ولتبهر نظر كل من يراها وتبرز ملامح الجمال بالحديقة وتكمل بهاءها.

برجولات

برجولات خشبية

طريقة تركيب البرجولات الخشبية

أما عن طريقة تركيب البرجولات الخشبية فبشركتنا نقوم بتركيب البرجولات الخشبية نخبة من الفنيين يشرف عليهم مهندس متخصص بتركيب البرجولات ويتم توفير أحدث وأفضل المعدات والأدوات التي قد يحتاجها الفنيون في تركيب البرجولات.

وبمجرد تواصلك عزيزي العميل مع الشركة لتركيب البرجولات سيتوجه فريق من الشركة لمعاينة المساحة، وبعد اختيار التصميم يتم التنفيذ والتركيب خلال الموعد المحدد، وكما اكدنا فإننا في شركة اساطير العمار نحترم مواعيد العمل ونلتزم بها.

تركيب البرجولات الخشبية

اقرأ ايضا هناجر

تركيب جلسات برجولات بأجمل الأشكال العصرية

أصبحت البرجولات اليوم هي واحدة من أفضل الوسائل التي تستخدم في تسقيف المنازل، كما أنها تستخدم كأماكن للترفيه والحدائق والجلوس، وتتميز بأنها تعطي للمنزل مظهر لائق وفخم، كما تتميز أيضا بتوافرها بمختلف الأشكال والتصميمات الرائعة التي تناسب كافة الأذواق المختلفة، كما تتوفر بمختلف الأسعار المناسبة للجميع، ويقوم العمال لدينا بأخذ المقاسات ثم يقومون بعمل التصميمات الخاصة بالبرجولة، حيث يتم تحددي مكان الجلسة والمقاسات الصحيحة لها، ثم يتم تفصيلها والالتزام بمواعيد التسليم المتفق عليها والوقت المحدد مع العملاء في المؤسسة، ولذلك فنحن نتميز بكوننا من أفضل الشركات التي تقوم بتصميم وتركيب جلسات #برجولات بأجمل الأشكال العصرية بأفضل الأسعار وبسرعة فائقة في الموعد المحدد مع العميل.

لماذا شركتنا هي اختيارك الأفضل لتركيب برجولات بالرياض؟

شركة اساطير العمار لها من الخبرة والسمعة الطيبة ما يجعلها أفضل شركة تركيب برجولات بالرياض وترجع هذه الأفضلية لمستوى الخدمة المتميز بالإضافة لاعتمادنا على افضل الخامات وأنواع البرجولات والمظلات والسواتر والهناجر وغيرها من أعمالنا المميزة.

كما أننا بالشركة نعتمد على أفضل العمالة الموجودة بالمملكة ونعتمد علي احدث أنظمة العمل الخاصة بالسواتر والمظلات وتركيب البرجولات وأفرع العمل بهذا المجال، ونقدم لعميلنا كذلك أفضل الأسعار المتاحة.

تركيب برجولات

عزيزي العميل يجب أن تبحث جيداً وأن تختار الشركة القادرة على أن تقدم لك أفضل الخدمات، ولذلك فإننا ننصحك بالتواصل معنا في أسرع وقت في شركة أساطير العمار؛ حيث أنه إلى جانب المزايا السابقة ننفرد بأن نقدم لكم مواصفات ومهام أخرى لن تجدها في أي شركة أخرى، مثل:

  • فريق عمل داخل الشركة إداري وتنفيذي على أعلى مستوى من الاحترافية والمهنية.
  • السرعة المتناهية في إنجاز الخدمة في أقل وقت ممكن وعلى نفس الدرجة من الجودة والإتقان.
  • يتم ضخ عدد أكبر من العمال إلى فريق العمل ويتم تدريبهم على أحدث وأهم أساليب تصميم وإنشاء وتركيب البرجولات بواسطة أكبر الخبراء والمهندسين، غير أن هؤلاء العمال يتم استقدامهم من الخارج ولذلك سوف تجد لدينا عمالة فلبينية وعمالة عربية وعمالة هندية وغيرهم.
  • نطمئن كافة العملاء الأفاضل بأننا لا نعتمد على مستوى الحرفية والمهارة فقط عند اختيار فريق العمل، ولكننا نحرص على أن يكون كل طاقم العمل لدينا على مستوى جيد من الأمانة والإتقان في تقديم الخدمة.
  • الضمان هو الأمان؛ ولذلك فإن شركة أساطير العمار تحرص على أن تقدم إلى كافة العملاء شهادة ضمان تمتد إلى أكثر من 10 سنوات وهي تنص على تكفل الشركة بعمل صيانة دورية للبرجولات وتكفلها أيضاً بإصلاح أي تلفيات قد تتعرض لها.
  • تمتد خدمات شركة أساطير العمار إلى كل ربوع ومناطق ومدن ومحافظات المملكة العربية السعودية بنفس الدرجة من الجودة وبنفس التكلفة.

شركة تركيب برجولات خشبية

خشبية

أرخص شركة تركيب برجولات الرياض

البرجولات سواء الخشبية أو أي نوع آخر تعطي المكان مظهراً أنيقاً وفخماً فضلاً عن أنها تساعد على صد العوامل البيئية المختلفة كالرياح الشديدة والأمطار، ولكن الكثير من أهالي المملكة يعزفون عن استخدام البرجولات أو طلب الخدمة بسبب ارتفاع اسعار البرجولات الخشبية التي تقدمها بعض الشركات، ولكننا نطمئنكم عملائنا الأعزاء بأننا في شركة أساطير العمار نحطم الأسعار ونقدم مجموعة من أفضل الأسعار والعروض على كل أنواع البرجولات وبأقل تكلفة ممكنة حتى تجد من بينها ما يناسبك.

وإلى جانب ذلك فإن الشركة تحرص على إرضاء العملاء الأفاضل من خلال عمل تخفيضات وعروض طوال شهور السنة وفي كل المواسم مع وجود نسبة عالية جداً من الخصومات في حالة الأعداد الكبيرة.

أما إذا لم تتمكن عزيزي العميل من دفع سعر خدمة تركيب البرجولات أو أي خدمة أخرى من خدمات شركة أساطير العمار على دفعة واحدة؛ فلا تقلق، لأننا سوف نوفر لك إمكانية تسديد المبلغ على أكثر من دفعة يمكن أن تصل إلى 10 دفعات، وبشكل عام فإن أسعارنا هي أرخص أسعار داخل المملكة العربية السعودية.

تركيب برجولات الرياض

اقرأ ايضا تركيب مظلات

اشكال مظلات حدائق

 

أرقام شركة تركيب برجولات

جرت العادة على وجود تأخير في الرد سواء على طلبات الخدمة أو الحصول على الاستفسارات والمعلومات حول الخدمات، ولكن لأننا دائماً الأفضل في شركة أساطير العمار قمنا بتخصيص فريق متكامل من ممثلي خدمة العملاء والدعم الفني حتى يكون هناك تواصل لحظى ومتواصل مع العملاء في أي وقت على مدار ساعات الليل والنهار، وهم على أتم الاستعداد للإجابة على أي تساؤلات حول خدمات الشركة أو تحديد موعد أيضاً للحصول على الخدمات.

برجولات

ولذلك عزيزي العميل عند الرغبة في الحصول على خدمة تركيب برجولات أو أي خدمة أخرى من خدمات الشركة؛ عليكم الاتصال بنا فوراً على الرقم الموحد التالي: 0501094281

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!