Umbrellas with modern designs min

مظلات | تركيب مظلات | مظلات سيارات وخشبية وحدائق

نقدم لكم في مظلات وسواتر اساطير العمار اجمل اشكال مظلات عصرية بالرياض بالوان متعددة ومقاسات مختلفة يناسب تركيبها في جميع الاماكن المختلفة وتستخدم لتظليل الحدائق والاستراحات ومواقف السيارات وساحات المدارس والمساجد وفوق اسطح المنازل.

وتتميز مظلاتنا بتوفير مساحة تظليل هائلة تمنحكم الشعور بالراحة والاسترخاء تحتها حيث انها تمتاز بحجب حرارة الشمس والرياح ومياه الامطار وتقاوم كافة عوامل الطبيعة المختلفة مما يزيد من عمرها الافتراضي طوال فترة الاستخدام.

يمكنكم الاستعانة بخدماتنا اذا كنتم ترغبون في تركيب مظلات الرياض لديكم بالمنازل او الفلل او الحديقة الخاصة بكم وسنصلكم بخدمتنا اينما كنتم علي الفور فنحن في شركة مظلات وسواتر نوفر جميع انواع المظلات.

مثل مظلات حديد ومظلات حدائق ومظلات الأسواق ومظلات خشبية ومظلات متحركة و مظلات مسابح و أسطح كما نوفر جميع اعمال الحدادة المتنوعة من برجولات و شبوك و هناجر و مستودعات و قرميد وبيوت وبالطبع انواع السواتر المختلفة ونوفر افضل مقاول لمشاريع المستودعات و الهناجر

مظلات

مظلات بأفضل النوعيات وكل الانواع نوفرها لكم فنحن متخصصون في توفير جميع انواع المظلات الخشبية والشرائح والمجدول وتوفير مظلات حديدية والمسابح و المظلات المعلقة ومظلات قماش بتغطيات ال بي في سي و شركتنا تقوم بتوريد وتركيب مظلات سيارات ومظلات حدائق ومظلات شينكو ومظلات ال بي في سي وغيرها وتتميز جميعها بمقاومة تقلبات المناخ الصعبة ولكل نوع مواصفاته الخاصة ومميزاته.

تستخدم المظلات في تظليل وتغطية كافة الاماكن التي تحتاج إلي تظليل مثل اماكن الاستراحات ومواقف السيارات والحدائق والساحات المكشوفة داخل المساجد والمدارس لتوفر نسبة ظل للمصلين وطلبة المدارس وتمنحهم الشعور بالراحة والاسترخاء ، كما أن اسعارنا مناسبة ولا تقبل المنافسة ونحن نوفر خدماتنا لجميع العملاء في مختلف مدن المملكة العربية السعودية ولسكان الرياض بصفة خاصة

2

مظلات سيارات هرمية

مظلات سيارات

مظلات 1

مظلات وسواتر

نوفر لكم اجمل تشكيلة مظلات وسواتر بكافة المقاسات والاحجام و الأشكال المختلفة التي تناسب جميع المقاسات المختلفة لديكم ومصنوعة من أفضل الخامات كما نقوم بتنفيذ وتصميم اجمل اشكال المظلات والسواتر التي تناسب ذوق العميل وتتوفر لدينا اجمل اشكال المظلات والسواتر ذات الالوان الرائعة والاشكال الهندسية المختلفة وبكافة التصميمات العصرية الرائعة والراقية والتي تناسب وتواكب التشطيبات الحديثة للمنازل والفلل والشركات وكافة المنشآت الأخرى.

متوفر لدينا مظلات خشبية وحديدية ومظلات خشب بلاستيكي وتتوفر سواترومظلات مصنوعة من القماش بصناعات وتغطيات عالية الجودة منها ال بي في سي بصناعات كورية واسترالية وبأوزان وسماكات مختلفة كما يتم تحديد السعر حسب المواصفات المطابقة لمعايير الجودة و اسعار المظلات لدينا هي الانسب والارخص علي الاطلاق

مظلات

1

مظلات متحركة

1544339138 99

مظلات سيارات

تعتبر مؤسستنا من المؤسسات الاولي والرائدة في مجال صناعة مظلات سيارات وذلك من خلال توفير خدمات توريد وتنفيذ وتركيب وتصميم اجمل اشكال مظلات السيارات العصرية بالاعتماد علي  أفضل التصاميم التي تجمع بين الكفاءة و جودة التصنيع و بين جمال المظهر وروعته فمع مؤسسة مظلات وسواتر ستحصل على أرقي أشكال مظلات سيارات التي ترغب بها وبأسعار مناسبة وغير مكلفة.

وتتميز مظلات السيارات بتوفير نسبة كبيرة من التظليل وتغطية مساحات كبيرة توفر الظل المناسب للمكان وتحمي السيارات من حرارة الشمس وارتفاع درجات الحرارة بالسيارة مما يؤثر علي كفاءة عمل الموتور وتمنح مظلات سيارات المناخ الرطب والمعتدل داخل السيارة كما انها تساعد في حمايتها من مياه الامطار والرياح.

مظلات حدائق

مظلات حدائق توفرها الشركة بأجمل الاشكال والألوان والتصميمات الرائعة والراقية التي تناسب تركيبها داخل حدائق الفلل والمنازل والفنادق والشاليهات والقصور وتمنحك الحماية الكاملة من حرارة الشمس الحارقة و الأتربة والرياح و مياة الأمطار وتوفر نسبة ظل عالية فتمنحك الشعور بالجو الرطب والمناخ البارد الممتع الذي يحلم به الجميع وخاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف.

مما يجعلك تستمتع بالجلوس داخل الحديقة في المساء مع جميع افراد عائلتك مع القدرة علي تناول المشروبات والمسليات في جو لطيف ورائع ومتميز.

ومن مواصفات مظلات الحدائق تعد مقاومة لكافة التقلبات الجوية المختلفة من امطار ورياح و أشعة الشمس مما يجعلها بحالة جيدة لأكبر فترة زمنية  بل يزيد من عمرها الافتراضي.

هرمية

2 مظلات

مسابح

مظلات سيارات ثابتة

مظلات

مظلات

5

مظلات

مظلات الشد الانشائي

مظلات ساكو

تتنوع مظلات ساكو بالأشكال العديدة والتصميمات الهندسية الرائعة والراقية وتتوفر بخامات عالية الجودة وبأسعار مناسبة ويتم استخدامها في تظليل الاستراحات والحدائق العامة أو الخاصة داخل الفلل والمنازل ومظلات الكراسي حول المسابح ويمكن استخدامها في تظليل السيارة وتكون مرفقة مع السيارة وينصح باستخدام مظلات ساكو كمظلات مؤقتة وليست ثابتة كما انها توفر الوقت والجهد واسعارها مناسبة وغير مبالغ فيها، ومن مميزاتها ما يلي..

  • تمنحك مظلات ساكو اشكال رائعة وجذابة وراحة واسترخاء تام داخل حديقة منزلك.
  • تتوفر اسعارها بنسب مختلفة وتحدد حسب المواصفات المطلوبة منها معرفة المساحة والمكان ونوع التغطية و الهيكل الحديد.
  • سهلة الفك والتركيب للمساحات الصغيرة داخل المنازل.
  • توفر نسبة ظل كبيرة وتعزل حرارة الشمس لأقصي درجة.

تركيب مظلات

نحن متخصصون في توريد وتنفيذ وتصميم وتركيب جميع انواع المظلات المختلفة والمتعددة والتي تتوفر بكافة الاشكال والتصميمات والالوان المختلفة حيث تهتم مؤسستنا بتنفيذ و تركيب مظلات خشبية ومظلات حديدية بنوعيها ( مجدول، شرائح) ومظلات ال pvc   ومظلات شينكو ومظلات سيارات وغيرها ، ويقوم العمال المحترفون لدينا بتركيب المظلات بدقة كبيرة حيث يتم اخذ المقاسات وتحديد المكان جيدا ويقومون بخطوات تركيب المظلات ببراعة واحترافية غير مسبوقة.

ويتم تركيب مظلات داخل الفلل والمنازل والبيوت والقصور ومظلات لساحات المساجد واحواش المدارس والمستشفيات وغيرها من الاماكن الأخرى.

عزيزي العميل نحن مميزون في الالتزام بالمواعيد ودقة التنفيذ وسرعة العمل.

مظلة سيارة

لدينا اجمل مظلة سيارة تم تصميمها بدقة واحترافية عالية وتتميز مظلات سيارات بالتصميمات الرائعة والراقية ذات الالوان الرائعة وتستخدم في مواقف السيارات وتتوفر بأكثر من 50 شكل ذات الفخامة والجمال لكافة انواع السيارات الحديثة.

تتوفر لدينا مظلات سيارات هرمية، مظلات كابولي للسيارات، مظلات لكسان للسيارات، سيارات معلقة، سيارات متحركة للسيارات، مظلات البولي ايثلين للسيارات وغيرها.

وتعد مظلة سيارة مقاومة للرياح والامطار وحرارة الشمس وتعكس الاشعة الفوق بنفسجية وتعطي نسبة تظليل مناسبة للسيارة.

مظلات خشبية

نقدم لكم اجمل أنواع وأشكال مظلات خشبية بنوعيها مجدول وشرائح حيث التصميمات الرائعة والراقية والمميزة وتستخدم مظلات خشبية في تظليل  الحدائق داخل المنازل والفلل والقصور حيث يتم تركيب مظلات حدائق خشبية بأفضل اسعار مظلات خشبيه للحدائق  ويتم تنفيذ وتركيب مظلات خشبية بأحدث التصميمات العصرية المتميزة، يقوم الكثير من الناس باستخدامها ووضعها الكثير في الحدائق والفنادق والشاليهات، وتستخدم كواجهة تظليل وتزين المظهر الخارجي للمنزل أو ممرات الفلل والقصور، كما انها تستخدم في أماكن انتظار السيارات بالمواقف وداخل المنازل ايضاً.

مميزات المظلات الخشبية

  • تتوفر بأشكالها الجميلة ذات الفخامة.
  • متوفرة بأجود انواع الاخشاب (السويدي).
  • توفر نسبة ظل عالية تصل إلي 70%.
  • ضد الصدأ والتسوس لأنها مزودة بمواد عازلة.
  • يتم دهانها بأنواع دهانات عالية الجودة.
  • مقاومة للرياح والامطار واشعة الشمس.
  • عمرها الافتراضي طويل يصل إلي اكثر من 10 سنوات.

مظلات متحركة

يتم تنفيذ وتوريد وتركيب مظلات متحركة بكافة الاشكال والانواع والتصميمات المبتكرة والرائعة والراقية وتتوفر بالعديد من الالوان الجميلة وتتوفر مظلات متحركة صينية الصنع ويتم استخدام مثل هذا النوع من المظلات في الاماكن ذات المساحات الصغيرة واماكن الايجار لسهولة فكها وتركيبها وفكها وينصح باستخدام المظلات الثابتة كونها الافضل والأقوى كما ان سعرها مضمون.

  •  من مميزات المظلات المتحركة أنها تحتوي علي ماكينة دفع الحركة ومزودة بأذرع لفتح وقفل المظلة بسهولة عندما يتم تركيبها لتظليل جراج السيارات بالمنازل أو في الشوارع والاماكن العامة أو في حديقة المنزل أو اماكن الاستراحات.
  • وتوفر مؤسستنا اسعار مظلات متحركة بأسعار تبدأ من 1600ريال بمقاس 3×6 للمظلة.
  • وتوفر المظلات المتحركة نسبة ظل مناسبة وتغطي المساحة التي ترغب بها بشكل جيد وتحمي لسيارات من اشعة الشمس المباشرة.

مظلات سيارات متحركة

تتوفر مظلات سيارات متحركة ذات الاشكال الجميلة والالوان الرائعة وتتحرك بالطاقة الكهربائية ويتم التحكم فيها بطريقتين الاولي هي طريقة الريموت كونترول والثانية هي طريقة التحكم اليدوي وينطبق علي النوعيين نفس المواصفات والجودة مع اختلاف الاسعار فقط.

وتتوفر مظلات سيارات متحركة بأنواع وصناعات متعدد منها( الاسباني، الالماني، الفرنسي، الصيني) ويقوم المتخصصون داخل قسم انشاء مظلات سيارات متحركة بتنفيذ وتصميم وصيانة وانشاء وتركيب كافة الانواع والمقاسات كما نقوم بتصميم مقاسات مناسبة حسب طلب ورغبة العميل تناسب جراج السيارات وتتلاءم مع موديلات السيارات المختلفة.

وتمتاز بتوفير الظل المناسب للمكان وتغطي حجم السيارة بالكامل من كافة الاتجاهات وتوفر البرودة المناسبة لجسم السيارة من الداخل والخارج مما بضمن عملها بكفاءة وجودة عالية طوال الوقت.

ويتم تسليم العمل في المواعيد المحددة للتسليم ويتم انجاز العمل بحرفية كاملة وفق المدة المحددة والمتفق عليها بين العملاء وحسب المواصفات والشروط المعتمدة.

مظلات مدارس

نحن نهتم بتوفير مظلات مدارس بأجمل الاشكال والتصميمات المختلفة وبأجمل الالوان ويتم توفيرها بمقاسات متعددة تناسب ساحات واحواش المدارس لتغطيتها بشكل كامل وتوفير نسبة الظل المطلوبة داخل الاحواش أو حول اماكن استراحة المعلمين والمعلمات واماكن استراحات الطلبة والطالبات لحمايتهم من اشعة الشمس المباشرة والحارقة وللحماية من الامطار والرياح.

تتوفر مظلات مدارس بأنواع وتغطيات مختلفة منها مظلات خشبية ومظلات ال بي في سي ومظلات هرمية وتتوفر بمقاسات تناسب جميع الاستراحات والاحواش وبأسعار مناسبة وغير قابلة لمنافسة.

مميزات تركيب مظلات المدراس

  • حماية مباشرة من اشعة الشمس المباشرة.
  • نسبة تظليل عالية تصل إلي 100%.
  • تعكس الاشعة الفوق بنفسجية.
  • حماية من الرياح ومياه الامطار.
  • تمتاز بالقوة والمتانة وغير قابلة للتلف.
  • عمرها الافتراضي طويل.

مظلات بي في سي

تعد مظلات بي في سي من اجود انواع المظلات ذات الجودة العالية والكثافة حيث انها تمتاز بالمتانة والصلابة كونها متماسكة كقطعة واحدة غير قابلة للتفكك او التشقق مع مرور الزمن.

نحن نعتمد الصناعات الاوربية بشكل عام حيث تتوفر الصناعة الالمانية بمواصفات مطابقة للجودة العالمية للتصنيع ثم تتوفر الصناعة الكورية ويليها بشكل اقل الصناعة الوطنية كما نوفر مظلات بي في سي صناعة فرنسية وتعتمد للمشاريع الحكومية لكونه مكلف جداً.

ننصح باستخدام مظلات بي في سي كوري بوزن 1100جرام وبأسعار تبدأ من 100ريال للمتر المربع ويعد هذا النوع الافضل من ناحية المواصفات والجودة والسعر.

مظلات ال بي في سي مقاومة لجميع عوامل الطبيعة المختلفة  من مياه ورياح وحرارة الشمس وتوفر نسبة ظل كبيرة تصل إلي 100%.

مواصفات مظلات ال بي في سي

  • مقاومة لحرارة الشمس المرتفعة.
  • توفر نسبة ظل كبيرة تصل إلي 100%.
  • تعكس الاشعة الفوق بنفسجية.
  • مقاومة للحرارة ولا تساعد علي الاشتعال.
  • مقاومة لمياه الامطار.
  • تحجب الاتربة وقوة الرياح.
  • تحجب درجة الحرارة المرتفعة.
  • الوانها ثابتة ولا يتغير مع مرور الزمن.
  • تتوفر بأوزان متعددة ومختلفة.

مظلات حوش

نقدم لكم أجمل مظلات حوش بكافة التصميمات والالوان الجميلة والرائعة وتستخدم مظلات الاحواش في تغطية كافة المساحة المطلوبة للأحواش داخل المنازل أو الفلل أو المدارس أو المستشفيات أو ماكن الجلوس  والاستراحات أو مواقف السيارات أواي  مكان آخر يناسب العميل  ويحتاج إلية.

تتميز مؤسستنا بتوفير أشكال كثيرة ومتنوعة لمظلات الاحواش ومنها  المظلات البلاستيكية  ومظلات  pvdf ونوعية البولي إيثيلين بصناعة  الألمانية، الكورية، الأسترالية، و الوطنية  وتعتبر أفضل أنواع المظلات علي الاطلاق هي المظلات الألمانية  ولكنها ذات تكلفة اقتصادية مرتفعة

 و ارتفاع سعر تكلفة المتر المربع لجوائز المظلات يمكن خصم 120 ريال للمتر المربع.

توفير مظلات الاحواش بصناعة الألمانية بنفس  الواصفات والمزايا والجودة  وفترة والضمان وتعد هي الاكثر طلباً  في الاسواق السعودية بنسبة 80 ٪ لأنها تتميز بمميزات كثيرة أهمها الجودة ثم التكلفة الاقتصادية المناسبة.

 وتتوفر مظلات احواش بالنوع الوطني ويعد في المرحلة الاخيرة ويتوفر  بسعر المتر 100 ريال سعودي.

عزيزي العميل اسعارنا قابلة للخصم ويمكنكم الاستعانة بنا وبخدماتنا وتحصلون علي خدمات مميزة وحصرية وغير مسبوقة وبأسعار مخفضة ومرضية للجميع.

حداد مظلات

يسعي كثير من الناس إلي توفير جو الخصوصية والامان داخل منزلة ولجميع افراد الاسرة والعائلة حيث يلجا الكثيرون إلي تركيب مظلات وسواتر خشبية وبلاستيكية ومظلات حديدية ومظلات قماش لتغطية وتظليل وحماية منازلهم من حرارة الشمس ومن مياه الامطار والرياح ولذلك فهم بحاجة دائمة إلي حداد مظلات يقوم بكافة أعمال تركيب المظلات وتركيب افضل انواع المظلات والتي تتميز بالمتانة والصلابة حيث استخدام المعادن والمواد الصلبة في صناعة بعض انواع المظلات الحديدية والتي تتطلب افضل حداد مظلات لتركيبها حيث الاحترافية والمهارة في طرق التركيب الحديثة والمتطورة.

نحن نمتلك افضل العمالة الماهرة والمدربة التي تضم اكبر الحدادين المتخصصين في أعمال الحداد ومتخصصين في تركيب المظلات والسواتر والهناجر ويقومن بكافة أعمال واشغال الحدادة لجميع العملاء الكرام وبأسعار مناسبة وغير مكلفة.

مظلات الشد الانشائي

مظلات شينكو

تقدم مؤسستنا افضل انواع مظلات شينكو بجميع انواعها المختلفة وتتوفر بأشكالها الجميلة والرائعة وبتصميماتها الراقية حيث تتوفر مظلات شينكو للسيارات ومظلات شينكو بصناعات وطنية ويتم توفير مظلات شينكو بالعوازل المائية والحرارية ومظلات شينكو بدون عوازل حسب طلب ورغبة العميل.

الشينكو عبارة عن الواح صاج تستخدم في أعمال الاسقف الشينكو ومنها يتم تنفيذ مشاريع مظلات شينكو ومشاريع هناجر شينكو وتتوفر بكافة المقاسات والاشكال والانواع المختلفة فمنها مظلات شينكو مقوسة والجملون ونقوم بتركيب وتنفيذ مشاريع لمساحات واسعة وبأسعار مخفضة وتركيب مظلات شينكو للمعارض ومواقف السيارات ولجلسات المنازل والاسطح المنزلية والحدائق.

مظلات هرمية

مظلات هرمية تتوفر بأجمل الاشكال والتصميمات المميزة والجذابة وتقدم مؤسستنا المزيد من الابتكار والابداع والتجديد في تنفيذ وتصميم ارقي انواع المظلات الهرمية والتي توفر بأنواع مظلات مقص ومظلات قوس ومظلات سيارات وتعتبر هذه الانواع هي الاكثر طلبا ومبيعا في الاسواق كما تتوفر انواع متعددة منها:

  •  مظلات هرمية لمواقف السيارات تغطيات قماش البولي ايثلين.
  • مظلات هرمية لمواقف السيارات بتغطيات ال بي في سي عالية الجودة.
  • مظلات هرمية مواقف السيارات بنظام تعليق الجدران.
  • مظلات هرمية للفلل والمنازل واماكن الاستراحات والحدائق والمتنزهات.

مميزات ومواصفات المظلات الهرمية

  1. تمتاز بالصلابة والمتانة والقوة.
  2. عازلة للحرارة وتحجب اشعة الشمس.
  3. تمنع تسرب مياه الامطار وتحجب الاتربة.
  4. تكسب واجهة المنازل والفلل المزيد من الجمال والاناقة والفخامة والرقي.
  5. عمرها الافتراضي طويل.
  6. تكلفتها الاقتصادية مناسبة وتعد في متناول ايدي الجميع.
  7. تتحمل جميع التقلبات وغير قابلة للصدأ او التآكل والتلف.

صور مظلات

نوفر لكم صور عديدة للمظلات والسواتر ويمكنكم اختيار ما يناسبكم من شكل ولون ومقاس المظلة ونوعها حيث يحتوي الالبوم علي العديد من الاشكال  والتصميمات لمظلات السيارات و مظلات الحدائق المناسبة للمنازل ذات المقاسات والمساحات الواسعة كما يتوفر داخل الالبوم افضل  مظلات الفلل والقصور بمختلف الاشكال الرائعة والالوان الجميلة والخلابة كما نوفر لكم داخل الالبوم صور بعض اشكال تصاميم مظلات السيارات الخاصة  بمواقف السيارات بالميادين والشوارع العامة.

ايضا يحتوي الالبوم علي صور مظلات حدائق ومظلات مدارس ومظلات ال بي في سي ومظلات  وغيرها من انواع المظلات الأخرى التي يتم الطلب عليها بشكل مستمر.

وبهذا نكون قد تعرفنا لنبذة مختصرة عن أهم أنواع المظلات، وعن شركة اساطير العمار و;انواع المظلات التي توفرها بأفضل الخامات والأشكال 

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!