Riyadh car umbrellas min

مظلات سيارات الرياض

مظلات سيارات الرياض ، السيارات من المقتنيات الثمينة التي يجب الحفاظ عليها جيداً وتوفير مكان آمن لوضعها به، ولكن في الكثير من المباني لا يجد صاحب السيارة مكان مناسب مثل الجراج أو غيره لحماية السيارة؛ ومن هنا يكون هناك حاجة مُلحة إلى تركيب مظلات سيارات تساعد على حمايتها من كافة العوامل البيئية، ونحن في مظلات وسواتر اساطير العمار نقدم لكم افضل شركة تركيب مظلات سيارات الرياض

مظلات سيارات الرياض

مظلات سيارات الرياض

هناك عدد كبير جداً من أنواع المظلات وعلى وجه الخصوص مظلات السيارات وهي تأتي أيضاً بأشكال وتصميمات متنوعة ومختلفة، ومن أهم أشكال مظلات السيارات:

  • أشكال دائرية أو نصف دائرية أو منبعجة.
  • أشكال مستطيلة أو متوازية المستطيلات أو معينة ومربعة.
  • تصاميم ذات شكل مخروط أو هرمي أو على شكل قبة.

أما أنواع مظلات سيارات ، سواء معلقة بدون عمدان أو متحركة أو ثابتة، فهي تشمل:

  • مظلات بولي إيثيلين: مظلات البولي إيثيلين على الرغم من أن نسبة العزل بها تكون منخفضة؛ إلا أنها مستخدمة على نطاق واسع جداً نظراً إلى أشكالها الجمالية والقدرة على توفيرها بأي لون يطلبه العميل.
  • مظلات PVC: وهي من المظلات المطلوبة بكثرة أيضاً حيث أنها تعتبر وسط تجمع بين درجة مناسبة من العزل للحرارة والماء تصل إلى 80 % مع وجود أشكال جمالية ومميزة أيضاً منها.
  • مظلات خشبية: أما المظلات الخشبية فهي تعتبر من أهم وأشهر أنواع مظلات السيارات ويرجع ذلك إلى أنها تتميز بالفخامة والجمال إلى جانب أن نسبة العزل بها عالية جداً تصل إلى 100 %، ونظراً لمدى جودة هذه المظلات فهي تعتبر الأعلى سعراً من بين أنواع مظلات السيارات.

مظلات سيارات

مظلات سيارات

شركة مظلات سيارات الرياض رخيصة

شركة تركيب مظلات سيارات الرياض

أما عن مواصفات الخدمة داخل شركة اساطير العمار فهي على قدر من الجودة والدقة جعلتها من أكبر الشركات المنافسة في مجال تركيب المظلات، ومن أهم مزايا شركة مظلات سيارات الرياض ، ما يلي:

  • تقوم الشركة باستيراد مواد وخامات من أكبر الدول والشركات العالمية لاستخدامها في أعمال صناعة وتركيب مظلات السيارات.
  • تعتمد الشركة على طاقم من العمال والفنيين الذين يعملون تحت إشراف مجموعة من أكفأ المهندسين سواء السعوديين أو المصريين مما يضمن خروج الخدمة على أعلى درجات الجودة والإتقان.
  • هناك إلتزام تام بالمواعيد، بمعنى أننا لا نقوم بالتأخير في تقديم الخدمة سواء في البدء أو التسليم، مما يؤكد لك عزيزي العميل أنك لن تهدر جهدك أو وقتك أو أموالك دون فائدة.
  • من خلال فريق المهندسين داخل شركة مظلات وسواتر الرياض يتم الاستماع إلى طلب العميل ومن ثَم تبدأ معاينة المكان للوصول في النهاية إلى تصميم ذات شكل مميز ومتناسب مع طبيعة ومساحة المكان في نفس الوقت.
  • تمتد أعمال شركة مظلات سيارات الرياض إلى كافة أحياء الرياض سواء شمال أو جنوب أو شرق أو غرب أو وسط الرياض أو أي مكان داخل المملكة.
  • كما نقوم بتركيب مظلات السيارات في أي مكان سواء في الأماكن الملحقة بالفلل والقصور أو العمائر أو في مواقف السيارات أو بجوار الشركات أو أي مكان آخر يطلبه العميل.

مظلات سيارات

مظلات سيارات

سيارات 4

شركة مظلات سيارات الرياض رخيصة

نحن في شركة تركيب مظلات السيارات لا نقوم بفرض أسعار مبالغ فيها نظير خدمة تركيب المظلات، ولكننا نحاول دائما أن تكون الأسعار في متناول الجميع إلى جانب قيام الشركة بعمل العديد من عروض التقسيط والخصومات الكبيرة جداً التي قد تصل أحياناً إلى 50 بالمائة، وبالتالي نحن نؤكد لك عزيزي العميل أنك سوف تكون في رضا تام عن مستوى الخدمة وعن سعرها أيضاً.

للاستفسار عن خدمات شركة اساطير العمار المتنوعة يمكنكم التواصل معنا علي الرقم 0501094281

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!