مظلات برجولات

مظلات الرياض shades ومميزات المظلات

المظلات Umbrellas

المظلات هي مصنوعة من خامات ذو جودة عالية, وذات متانة وصلابة جيدة مما يجعلها قادرة على تحمل الظروف المناخية الصعبة, ولذلك لابد أن تكون المظلات وخاصة مظلات السيارات ذات سماكات مناسبة ومن خامات قوية لتكون قادرة على التحمل لتحافظ على السيارات من أي عوامل جوية مفاجئة مثل الأمطار و الرياح ودرجات الحرارة المرتفعة, وهنا يكمن #أهمية_المظلات , ومن ناحية أخرى فإن المظلات تضيف لمسة جمال لانه منها اشكال والوان جذابة مما تعطي للمكان أناقة وهي باتت مهمة في عالم الديكور للمنازل والفلل و اضافة الى اهميتها في الحماية ,

 

daa512ce a3d2 4656 bc39 05b9873719a2
مظلات سيارات جذابة

 

اشكال المظلات :

ونتحدث لكم عن أشكال المظلات حيث يتوفر من المظلات اشكال عديدة من حيث الشكل او التركيب

  1. مظلات قبب
  2. دائرية
  3. نصف دائرية
  4. مهرمية
  5. مظلات مخروطية
  6. شد إنشائي
  7. شكل إكس
  8. مظلات معلقة
  9. شكل لمظلات مربعة

 

61ebb039 1a01 46ef b600 3ebb8e440dad
صور مظلات mdallat

   الوان المظلات :

والحديث هنا عن ألوان المظلات فإن للمظلات الوان عديدة نوفرها حسب طلب العميل , نوفر الوان مظلات جذابة وباهرة,

 

  اهمية وفوائد تركيب المظلات :

  • المظلات مهمة حيث أنها تحافظ على صحة الناس من أشعة الشمس وأضرارها، وتحميك هذه المظلات من الاشعة فوق البنفسجية الضارة الصادرة من الشمس.
  • ان وجود المظلات في الحدائق توفر للأفراد الاستمتاع بالحدائق الخارجية في جميع فصول السنة ..
  • المظلات واهميتها في ظل درجات الحرارة المرتفعة … حيث تساعدك مظلات اساطير العمار على تقليل درجات الحرارة في فصل الصيف، حيث يشعر الشخص بدرجات حرارة أقل تحت المظلات.
  • المظلات والخصوصية … تستخدم المظلات في المنازل والفلل لتوفير نوع من أنواع الخصوصية، حيث تمنع من بالخارج معرفة ما يحدث بالداخل فتعطي أجواء أكثر أمانا.
  • المظلات وحماية الاثاث والاجهزة … حيث تساعدك المظلات الخارجية في حماية الاثاث او الأجهزة التي قد تكون موجودة خارجيا او التي تقوم باستخدامها في الخارج , مما تحافظ عليها من اشعة الشمس ومن الاتربة او الأمطار , ومن تقلبات الطقس والعوامل الجوية بشكل عام .
  • الديكور والمظلات … من مميزات تركيب المظلات استخدامها كديكور، تجعل من الاماكن التي توضع بها أكثر أناقة وجمالاً
IMG 20190321 WA0210 768x576 1
صورة مظلات سيارات برجولات

   جودة المظلات :

احرص على حسن اختيارك للمظلات ,

لذلك يجب عند اختيارك للمظلات ان تكون متأكد من جودتها, بسبب انه قد توصل باحثون الى ان المظلات السليمة وذو جودة تحجب أكثر من 99 % من اضرار الاشعة ما فوق البنفسجية، ولهذا اعلم ان للجودة وللخامة المنتج اهمية كبيرة وفي حين أن المظلات الاقل جودة منها تحجب 77 % على الاقل من هذه الاشعة, وايضا بالنسبة الى الوان المظلات حيث تزيد هذه النسبة (نسبة حجب من أضرار الاشعة), كلما كان لون المظلة داكن

مظلات وسواتر اساطير العمار

السعودية – الرياض

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!