هناجر

هناجر | مقاول تركيب هناجر ومستودعات في الرياض

نحن في مظلات وسواتر اساطير العمار متخصصون في تنفيذ مشاريع هناجر بجميع الاشكال والمقاسات المختلفة التي تناسب كافة المساحات بجميع الاماكن والمنشآت التي تحتاج إلي تركيب هناجر لتنفيذ مشاريعها المختلفة والمتنوعة بأمان تام.

يتم تصميم وتنفيذ هناقر باستخدام اجود الخامات التي تمتاز بالمتانة والصلابة وتحمل ضغط العمل ومقاومة عوامل الطبيعة المختلفة ومنها هناجر بمواصفات الزامل والمهيدب والشاهين وبتلر حكومي والصناعي وتمتاز بالكلفة الاقتصادية المناسبة.

وتتميز مؤسستنا بتقديم خدمات مشاريع الهناقر بشكل ناجح ومحترف من خلال الاعتماد علي القطاعات المتخصصة في مجال الانشاءات والدراسات الهندسية.

حيث تقوم بتنفيذ وتصميم وتركيب مشاريع هناجر نمطية ومقوسة وتجهيز البيوت الجاهزة وتستخدم في اغراض متعددة منها ( التجارية والصناعية والزراعية والرياضية والسياحية).

هناجر

هناجر تعتبر من اهم واقوي الحلول في البناء المؤقت والتشييد السريع وتمتاز بالجودة والمتانة وسهولة التركيب وانخفاض الكلفة ومقاومة عوامل الطبيعة المختلفة من رياح وامطار وحرارة الشمس.

ويتم تصميمها وتنفيذها بأحدث الاساليب المتطورة في صناعة الهناجر الحديثة ويتم الاعتماد علي المواد المعالجة في صناعتها لحمايتها من الشمس والصدأ والمناخ المتقلب.

توفر المؤسسة جميع الامكانيات والمقومات الحديثة والمتطورة اللازمة لتصنيع وتنفيذ اجمل واقوي مشاريع هناقر الكبيرة والضخمة التي تغطي كافة المساحات المختلفة للمشاريع التجارية والصناعية والزراعية والحيوانية والرياضية وغيرها.

كما يتم طرح اسعار مناسبة وغير مكلفة ويتم تحديدها حسب المواصفات المطابقة لمعايير المكان والمساحة وحسب طلب ورغبة العميل.

هناجر

هناجر الرياض

هناجر الرياض عند عملية تركيبها نلتزم في الشركة والتي تعتبر افضل و اكبر شركة تركيب هناقر في الرياض بأن تكون خدمة التركيب وتصميمها على النحو التالي:

  • المتانة والقوة من أهم المميزات في أعمال الإنشاء والتركيب و التصاميم بأعلى مستوى من المهارة والكفاءة والدقة المتناهية والمعايير القياسية .
  • تقوم شركتنا بإنشاء و بتنفيذ وتوريد مشاريع كاملة وانشاء كل اعمال الحدادة إلى جانب تغطية كافة الأسطح و الأبواب بالشينكو وبالحديد أيضا وعمل عزل لجميع الاسطح و مقاومة كل ظروف البيئة الخارجية و الرياح و الحشرات .
  • تقوم الشركة بإنشاء وتنفيذ و ابتكار كافة التصميمات الكبيرة بما يتناسب مع طبيعة المكان ورغبة المستخدم.
  • تتم كافة أعمال الإنشاء والتشييد ثم التركيب وفق آلية عمل حديثة هندسية تماماً من شأنها أن تساعد طاقم العمل في تقديم الخدمة على أكمل وجه.

%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A8 %D9%87%D9%86%D8%A7%D8%AC%D8%B1 %D8%AD%D8%AF%D9%8A%D8%AF

تركيب هناجر الرياض 

مقاول هناجر

مقاول هناجر ومستودعات من شركتنا من افضل المقاولين الذين يقدمون خدمات تصميم وتنفيذ وتركيب أعمال الهناجر والمستودعات وتركيب جميع انواع المظلات والسواتر والشبوك بجميع التصميمات والاشكال الرائعة والالوان الجميلة.

وتتمتع شركتنا بتاريخها الحافل من كم الانجازات المقدمة في تنفيذ مشاريع الهناقر الحكومية والتجارية والصناعية والزراعية والتي يتم توفيرها في مناطق متفرقة من أنحاء المملكة.

وتوفر افضل المقاولون وافضل العمالة الماهرة والمحترفة في تنفيذ وتصميم جميع المشاريع الخاصة بالمستودعات والهناجر التي تخدم جميع الأغراض المختلفة.

هناجر تصميم البناء الهندسي

%D9%87%D9%86%D8%A7%D8%AC%D8%B1 %D9%88%D9%85%D8%B3%D8%AA%D9%88%D8%AF%D8%B9%D8%A7%D8%AA %D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6 22

%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D9%87%D9%86%D8%A7%D8%AC%D8%B1 %D9%88%D9%85%D8%B3%D8%AA%D9%88%D8%AF%D8%B9%D8%A7%D8%AA %D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6

هناجر ومستودعات الرياض

هناجر ومستودعات

نقدم لكم خدمات تركيب هناجر ومستودعات في جميع مناطق ومدن المملكة حيث نقوم بتصميم وتركيب الهناجر والمستودعات حسب طلب ورغبة العميل ويتم تلبية رغباته ومتطلباته في التصميم والمقاس والخامات المستخدمة.

ونوفرها لكم بأحدث التقنيات المتطورة ويتم تنفيذ المشروع بالكامل تحت إشراف مهندسين متخصصين و افضل العمالة الماهرة والمؤهلة التي تمتلك خبرة كافية في هذا المجال.

كما تتميز شركتنا في تنفيذ جميع أنواع هناقر مستودعات التخزين والمستودعات الطبية و الصناعية لأصحاب الشركات الخاصة والحكومية وتستخدم لأغراض تخزين الأدوية والمواد الغذائية وتنفيذ مشاريع مستودعات التبريد وتخزين العفش والمستودعات الحكومية. #الهناجر

%D9%87%D9%86%D8%A7%D8%AC%D8%B1 %D9%88%D9%85%D8%B3%D8%AA%D9%88%D8%AF%D8%B9%D8%A7%D8%AA

هناجر ومستودعات

شركة هناجر

تعد شركتنا من الشركات الاولي والرائدة في مجال تنفيذ وتصميم وتوريد وتركيب هناجر علي مستوي المملكة وهي من الشركات المعتمدة والمتخصصة في هذا المجال لسنوات عديدة.

وتقدم افضل لما لديها من خدمات تركيب الهناجر لجميع عملائها الكرام وتسعي دائما لتوفير كل ما هو جديد ومفيد وحصري في مجال تنفيذ هناقر مطابقة لمواصفات الجودة العالمية للتصنيع ومطابقة لمعايير العمل والغرض من المشروع.

ننفذ مشاريع هناقر لأكبر المساحات في اماكن عديدة ولأغراض واستخدامات متعددة منها تنفيذ وتركيب هناجر الاسواق التجارية والزراعية وللمجال الصناعي والسياحي والرياضي باستخدام اقوي واجود أنواع الخامات التي تتحمل تقلبات المناخ وعوامل الطبيعة المختلفة سواء هواء أو رياح أو أمطار أو حرارة او اشعة الشمس.

شعارنا الجودة والكفاءة ودقة التنفيذ وسرعة الاداء وجودة العمل والالتزام بالمواعيد.

تركيب هناجر

تركيب هناجر

 نحن متخصصون في تقديم خدمات تركيب هناجر حيث نقوم بتصميم وتركيب هناجر المستودعات و المخازن والورش و مراكز الصيانة و تركيب هناقر مواقف السيارات و هناجر المصانع والمخازن و هناجر الاغنام والقاعات والملاعب الرياضية وتتم عمليات التركيب بأيدي فنين وخبراء ومتخصصين، وتتميز خدماتنا بالاتي..

  • نقدم خدمات توريد وتركيب الهناجر المؤقتة ومنها الصغيرة والكبيرة بأجمل الاشكال وارقي التصميمات مع توفير عامل الامان وضمان يمتد ل 10 سنوات.
  • يتم توريد وتركيب هناقر كبري تغطي مساحات معارض السيارات و تركيب هناجر الورش والمخازن والتخزين التجاري والصناعي بكافة المقاسات والاشكال المتعددة.
  •  تتوفر خدمات تنفيذ وتوريد وتركيب الهناقر والمستودعات (مخازن الشركات والمصانع والمستودعات الحكومية) والخاصة بمواصفات عالية الجودة وآمنة.
  • يقوم فريق عملنا بأعمال توريد وتركيب هناجر ومستودعات بتصاميم فريده ومبتكرة بالإضافة إلي توفير عمل واجهات كلادينج للهناقر .
  • نتخصص في توريد وتصنيع وتركيب جميع انواع الهناجر الجاهزة بطرق مبتكره وامنه ويتم عزلها باستخدام مواد عازلة بشكل كامل وتستخدم للهناقر التجارية الضخمة.
  •  معنا يتم توريد وتركيب الهناقر الصناعية بجميع المناطق والمدن بالمملكة العربية السعودية بأجمل الاشكال والتصميمات العصرية الحديثة والرائعة.
  • توريد وتركيب الهناقر المتكاملة يتم عمل القواعد بداخل عمل الاساسات للهيكل الحديدي ثم يتم عمل الجوانب وفي النهاية تتم التغطية حسب رغبة العميل.
  •  توفر شركتنا أعمال توريد وتركيب وتصميم هناقر ومستودعات الدفاع المدني ويتم الاعتماد علي الاعمال الحديدية فقط لتنفيذ مشاريع هناقر الدفاع المدني لأنها تضمن الكفاءة وقوة التحمل.
  •  تعتبر شركتنا هي خيارك الأول نحو افضل خدمة تقدم لك وتحلم بها طوال الوقت.
  • وتتميز أعمالنا بوجود ضمان وصيانة شاملة على جميع خدماتنا المتوفرة.

تركيب هناجر

هناجر حديد

 لدينا يتم تنفيذ أعمال تركيب هناجر حديد بأجمل الاشكال والتصميمات ونسعد بتوفير خدماتنا لكافة انحاء المملكة.

كما تحرص الشركة علي توفير جميع الخدمات الأساسية المطابقة للمواصفات و للمعايير المثالية في تركيب الهناجر الحديدية وانشاء و تنفيذ وتركيب مظلات بي في سي pvc وتركيب الشبوك الزراعية وستائر الشتر.

وذلك من ضمن الخدمات المماثلة التي توفرها الشركة لجميع العملاء الكرام في مجال تصميم الهناجر، بناء المستودعات، تشييد مشاريع هناقر متكاملة، تنفيذ هناجر وبيوت جاهزة، تغطية الساحات بالحديد الشينكو، ونصب وتركيب الشبوك.

وتسعي الشركة لتوفير كل ما يحتاج إلية العملاء من خدمات في شتي المجالات المختلفة ويتم العمل وفق آلية العمل الاحترافي عالي الدقة مع الالتزام بتسليم العمل في المواعيد المحددة وبالسعر المناسب.

عزيزي العميل عندما تتعامل معنا وتستعين بخدماتنا نقدم لك خدمات تركيب هناقر حديد من قبل هناجر السعودية وسوف تربح بالعديد من الميزات التي تكسبه الخصوصية والامان لك داخل الهنجر الخاص.

وهذا من مميزات شركتنا ومما يجعلها علي قمة الشركات و المؤسسات العاملة ضمن المجالات الحديدية والمعدنية بالمملكة.

اذا كنت ترغب في تركيب هناجر حديد لديك واذا كنت ترغب في انشاء مشروع تركيب هناقر ومستودعات لاستخدامه في شتي المجالات فلا تفكر كثيراً عزيزي العميل معنا سوف تحصل على هنجر مجهز بكامل التجهيزات اللازمة لاستعماله كمخزن أو مستودع يضم كل ما تريد حفظه أو تخزينه.

كل ما عليك ان تقوم به هو سرعة التواصل مع هناجر السعودية والاتفاق معها على شكل التصميم الذي ترغب به وموعد بدء العمل وخلال فترة قصيرة مُتفق عليها من العمل المستمر والمخطط بشكل مدروس سوف يتم تركيب وتسليم الهنجر.

ويكون مطلي ومجهز بشكل كامل وشامل كافة التركيبات الداخلية التي تزود بها الهنجر ويصبح علي اعلي مستوي من القة والكفاءة والجودة المضمونة في العمل.

%D9%87%D9%86%D8%A7%D8%AC%D8%B15

تركيب هناجر

تركيب هناجر

مواصفات الهناقر و المستودعات

  • يتم تزويد وتجهيز المستودع بتركيب مراوح تهوية وأسقف وجوانب مبطنة باستخدام أفضل أنواع العوازل الحرارية.
  • يتم تركيب كشافات على جميع أبواب المستودع لتزويدها بالإنارة المطلوبة والمناسبة للعمل.
  • يتم تنفيذ فتحات داخل المستودع وتكون مخرج للطوارئ وفتحات لتصريف المياه بسلام وأمان.
  • تزود المستودعات بأحدث وسائل التكييف التي تساعد في تلطيف الجو والحصول علي مناخ رطب ومناسب للمستودع.
  • يتم تحديد أسعار بناء المستودعات على حسب المساحة والمكان والمقاسات وحسب ملحقات المستودع (حمام و مطبخ).

%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A8 %D9%87%D9%86%D8%A7%D8%AC%D8%B1 %D8%AD%D8%AF%D9%8A%D8%AF 2

%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A8 %D9%87%D9%86%D8%A7%D8%AC%D8%B1 %D8%AD%D8%AF%D9%8A%D8%AF 2

تركيب هناجر حديد

%D8%AA%D8%B5%D9%85%D9%8A%D9%85 %D9%87%D9%86%D8%A7%D8%AC%D8%B1 %D8%AD%D8%AF%D9%8A%D8%AF

تصميم و بناء هناجر

 نحن متميزون في تصميم وتنفيذ و بناء الهناجر حسب الأشكال والرسومات الهندسية العصرية والمبتكرة والفريدة ومع تقديم خدمة كتالوجات مخصصة لصور هناقر ومستودعات بكافة الاشكال والتصميمات الرائعة والراقية لعرضها على العميل.

ويمكنه اختيار تصميم المستودع المناسب له وتقوم شركتنا بالتنفيذ والتوريد والتركيب علي الفور.

ومن انواع الهناجر التي توفرها الشركة ما يلي:

  • هناجر المستودعات.
  • هناجر الشركات.
  • هناجر جاهزة.
  • هناجر للإيجار.
  • هناجر حديدية.
  • هناجر المخازن.
  • هناجر التجارة.

مظلات وسواتر الرياض

نقدم لكم افضل خدمات مشاريع المستودعات والمخازن التي تستخدم بغرض تخزين البضائع مع مراعاة توافر عوامل السلامة المطلوبة داخل الهنجر ومنها:

  • توفر تهوية جيدة داخل الهنجر.
  • تركيب وتنفيذ أجراس وخراطيم الحريق.
  • تنفيذ فتحات ومخارج للطوارئ.
  • يتم عمل صيانة دورية للمستودع.
  • انشاء و تجهيز أسوار المستودع بأحدث وسائل الأمان الحديثة والمتطورة.
  • ننفذ لكم جميع مساحات وانواع الهناقر و المستودعات المجهزة بأحدث أنظمة الأمن والسلامة وبأسعار مخفضة واقل الاسعار.

مقاول هناجر ومستودعات

مقاول هناجر الرياض

%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%88%D9%84 %D9%87%D9%86%D8%A7%D8%AC%D8%B1 %D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6

تركيب هناجر

تركيب هناجر 4

تركيب هناجر 5

مقاول مستودعات

يقدم مقاول مستودعات اعلي مستوي من الخدمة في تنفيذ وتركيب مستودعات مخازن ومستودعات المشاريع الحكومية والتجارية التي تتم بغرض تخزين الغلال والحبوب والمواد الغذائية وحفظها بالطرق السليمة والصحيحة التي تحافظ علي المنتجات الغذائية والملابس من التلف والتآكل.

ويعتمد مقاول مستودعات علي استخدام احدث التقنيات في عمليات توريد وتركيب الهناجر والمستودعات.

ويستخدم اجود انواع الخامات الحديدية وغيرها والتي تمتاز بتحمل العوامل المختلفة لتقلبات الطقس وتحمي الاشياء المخزونة بالمستودع من مياه الامطار والرياح والاتربة والحرارة الشديدة والمرتفعة وخاصة في فصل الصيف.

يتمتع مقاول مستودعات بالاحترافية والمهنية في تركيب جميع انواع الهناقر والمستودعات ولدية الخبرة والمهارة لتركيب جميع الاحجام والمقاسات في غضون ساعات قليلة ويتم تسليم العمل طبقا للمواعيد المسبق الاتفاق عليها مع العميل مع الالتزام بدقة التنفيذ وسرعة العمل والاداء المتميز والجيد.

عزيزي العميل معنا سوف تحصل علي كل ما هو جديد ومفيد وحصري في عالم ومجال تصميم وتنفيذ مشاريع الهناقروالمستودعات وبأسعار مناسبة وغير مكلفة فكونوا معنا دائما ولا داعي للقلق.

طريقة تركيب هناقر باستخدام التقنيات الحديثة

 نقوم بتقديم خدمات تركيب هناجر حديد بشكل خاص و نقدم لكم جميع اعمال تنفيذ وتصميم هناقر ومستودعات للمشاريع الحكومية والخاصة وعندما نقوم بتصميم الهنجر لا نعتمد علي مجرد بناء تلك الأسوار المحددة من الخارج فقط.

بل نقوم بعمليات تجهيز المستودع أو الهنجر المركب من الداخل وباستخدام احدث التقنيات المتطورة والحديثة يتم تركيب الأجهزة التي توفر التهوية المناسبة للمستودع و الهنجر من الداخل كما يتم توفير الأجهزة التي تسحب الرطوبة وتوفر الأجواء الآمنة و المثالية داخل الهنجر.

ويعتبر تركيب الهناجر من افضل وسائل الحماية التامة ضد أي عملية تسلل من تحت الأرض من قبل القوارض أو الكائنات الأخرى التي قد تتسبب دخولها إلى المستودع أو الهنجر تدمير وتلف المحتويات التي تم تخزينها بداخله.

كما يتم عزل الهناجر المبنية بشكل تام حرارياً ومائياً لحمايته من الصدأ والتلف والتآكل ويحميه من عوامل الطبيعة المختلفة مثل مقاومة الرياح والامطار وحرارة الشمس مما يزيد من عمرها الافتراضي.

تركيب هناجر 2

مميزات الهناجر

 نحن متخصصون في تصميم هناجر عصرية بأجود الخامات وتتميز شركتنا بالخبرة الطويلة في مجال تجهيزات وتنفيذ مشاريع الهناقر بكافة المقاسات والاحجام المختلفة على أيدى مهندسين ومتخصصين ذوى كفاءة عالمية كبيرة ونقدم لكم مميزات الهناجر وهي كالتالي:

  • يتم تصنيع حديد هناقر ممتاز يتحمل كافة تقلبات المناخ المختلفة من حرارة شديدة وامطار ورياح.
  • تحجب اشعة الشمس وتمنع مياه الامطار.
  • منخفضة التكلفة سهلة التركيب.
  • متوفرة بأشكال مختلفة ومتعددة مثل القوى والجملون والهرمى وهناقر نمطية ومقوسة.
  • يمكننا تصميم و ابتكار تصاميم خاصة حسب رغبة وطلب العميل.
  • متوفرة بصناعات بكافة الصناعات المعتمدة مثل الزامل وبتلر والمهيدب والشاهين وغيرها.

خطوات تركيب الهنجر

تتم خطوات تركيب الهناجر بطريقة احترافية وبارعة مع افضل الخبراء والمتخصصين حيث يقومون في البداية بخطوات تركيب الهناقر بأعمال الحفر ثم يتم الشروع في عمل القواعد.

بعدها يقوم العمال بخطوة عمل الجسور والرمايات وتجهيز العازل ثم يتم مرحلة تركيب سقف الهنجر وتثبيته باستخدام الكمرات والتيوبات والاعمدة ويتم التركيب حسب المواصفات الفنية المتفق عليها لضمان الحصول على أعلى مستوى من الجودة والمتانة والذي يزيد من عمر الهنجر الافتراضي.

يتم تركيب الهناقر لدينا بعد جلب واستيراد أجود مواد البناء والحديد من المستوي الأول بخامات عالية الجودة والكفاءة ويتميز بالمقاومة لجميع الظروف البيئية المختلفة.

مما يحجب تأثير تقلبات الأجواء عن الاغراض الموجودة بالهنجر ويعتبر سد منيع و حاجز مثالي قادر على حفظ كل المحتويات التي يتضمنها الهنجر بكل سلام وأمان.

نتميز بتوفير خدمات تركيب و تنفيذ مشاريع الهناقر باعلي مستوي من الدقة والكفاءة و يتم تنفيذ شكل وتصميم الهنجر حسب رؤية العميل مع مراعاة تقديم نصائح ومخططات قبل البدء في تنفيذ الهنجر بالشكل الذي يناسب متطلبات عملائنا وذلك لأننا نسعي لإضاءة العميل من المقام الاول.

تكلفة بناء مستودع هنجر

يتم تحديد سعر الهنجر النهائي حسب المواصفات التي يتم دراستها من قبل العميل مع الاخذ في الاعتبار نوعية التسليم بمفتاح أو بدون وتحديد نوعية العوازل المستخدمة و يتم قياس حجم الهنجر المطلوب.

بالإضافة لحساب الملحقات والمرافق التي يتم تزويدها بالهنجر وتتوفر بأقل الأسعار مراعاة تقديم أقل سعر للمتر وتوفر الشركة خصومات للعملاء في حال تركيب هناقر للمساحات الكبيرة.

من خدماتنا ايضا مظلات و سواتر و شبوك

لماذا يتم اختيار شركة اساطير العمار الرائدة لتركيب هناقر

  • لأننا نتمتع بالدقة في التركيب من خلال طاقم من العمالة المتخصصة ومن خلال استخدام احدث التقنيات كما اننا نتميز بجودة الاداء وسرعة العمل والدقة في الدقة في التنفيذ.
  • نحن شركة مرخصة لتنفيذ مشاريع الهناقر والمظلات والسواتر وكافة أعمال الحدادة.
  • كما نقدم ضمان على جميع أعمالنا وصيانة مجانية بعد التركيبات لمدة عام بدون مقابل.
  • عزيزي يمكنك الاستعانة بنا وبخدمتنا اذا كنت ترغب في تركيب هناقر لأغراضك التجارية أو الزراعية أو اغراضك الصناعية وسوف تحصل معنا علي افضل واجود الخدمات وباقل التكاليف وارخص الاسعار.

هناجر

عزيزي العميل لا داعي أبداً للتردد في طلب خدمتنا حيث يمكنك ان تتواصل معنا فوراً من خلال فريق خدمة العملاء أو الدعم الفني والذي يرحب بتلقي أي استفسار أو تقديم شكوى أو اقتراح في أي وقت على مدار الـ 24 ساعة علي الرقم التالي 0501094281

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!