شبوك

شبوك | تركيب شبوك مزارع | تركيب كل انواع الشبوك بالرياض

نوفر لك في مظلات وسواتر اساطير العمار قدر عالي من الخصوصية، من خلال تسوير حديقة القصر أو الفيلا، وإذا كان الأمر تعلق بالمشروع أو المزارع أو صد هجوم الحيوانات أو سطو اللصوص، فاستخدم شبوك قوي نوفره لك.

نستعين بالمواد الخام ذات الجودة العالية، والمواد شديدة المتانة التي تقاوم الظروف الجوية القوية، ونحرص على تركيب الشبوك والاعتماد على معدات مستوردة من الخارج، ندرب عمالنا عليها.

تتوافر لدينا جميع المقاسات في أعمال التركيب، عكس أي مكان آخر فلا نتقيد بمقاسات محددة أو مناطق بعينها، أنت من سيحدد طريقة التسوير التي تريدها للحفاظ على المزرعة أو الملعب.

نوفر لك الضمانات والتقارير اللازمة، لتتأكد من أنه لا مجال لتلف الشبوك أو اللفائف بمرور الوقت، والقدرة على حماية المزرعة من المشكلة الخارجية التي تتعرض لها.

شبوك

نقدم لك خدمات تركيب الشبوك بجميع أنواعها ومساحاته، شبوك المزارع والمواقع الخاصة أو الحكومية، بدقة عالية واحترافية لا مثيل لها، وسرعة إنجاز أي مهمة بوقت قياسي.

نحمي ممتلكاتك وحيوانات المزرعة، من خلال تركيب الشبوك المصنوع من أقوى أنواع الحديد المُجلفن، وتسوير العقارات والأراضي، وأية منشأة خاصة.

متخصصون في تركيب شبوك المناطق التجاية الكبيرة والمفتوحة، والملاعب، التي تتطابق مع المواصفات القياسية العالمية، لتقاوم التغيرات الجوية.

الأسعار لدينا مناسبة لجميع المقاسات، مع استخدام أسلاك ضد القطع أو الهواء الشديد والأمطار والرطوبة، والكثافة المختلفة للأسلاك، بما يناسب طبيعة المكان، الذي تم تركيبه به.

شبوك
شبوك

تركيب شبوك

نحرص على تركيب الشبوك بالطرق المتطورة والآليات والتقنيات الحديثة، حتى لا تسبب الرياح الشديدة فكه وسقوطه من فوق السور، يهتم العامل أولاً بتعيين المكان الذي سيتم التركيب به وقياسه.

نهتم بتفصيل الشبوك وإجراء التعديلات والتغييرات على حجمه وفقا لاحتياجاتك، لتحصل على أفضل النتائج أثناء وبعد التركيب وتقديم جميع الضمانات التي تحتاجها.

نستخدم أفضل مواد ومعدات التركيب، لتحصل على الشكل الذي يرضيك، والعمال يتم تدريبهم على استخدام الأدوات الحديثة التي لا تُحدث الفوضى في المكان، أو تكسير الأسوار.

نوفر لك الحماية العالية، من خلال تسوير الأراضي العقارية والمباني المختلفة، وحماية الحدائق والمتنزهات العامة والملاعب، وتقديم خدمات توريد شبوك مزارع ومشبوك أمني ، والشبوك لملاعب كرة القدم.

شبوك بأعلي المواصفات وأرخص الأسعار

تركيب شبوك

تركيب شبوك مزارع

تركيب شبوك مزارع يأتي من خلال شركتنا المميزة حيث ان لا شك أن توفير عدد أكبر من عناصر الحماية والخصوصية من الأشياء التي يطمح إليها كل شخص خصوصًا عندما يتعلق الأمر بالمشاريع الخاصة والأراضي الزراعية والمزارع التي قد تتعرض إلى هجوم و دخول الحيوانات واللصوص و النهب و للسطو أو غيرها.

ومن هنا جاءت أهمية تركيب شبوك مزارع حول تلك الأراضي والمزارع من أجل حمايتها قدر الإمكان، و تمتاز شبوك مزارع التي توفرها لكم شركتنا بعدة مميزات و بأنها …

  • من خلال وضع الشبك حول المزارع لأي مسافات يريدها العميل سوف يُساعد ذلك على صد عوامل البيئة الطبيعية مثل حرارة الشمس والرياح والأمطار الشديدة ومنع الحيوانات وكذلك اللصوص من التعدي على هذه المزارع.
  • تعتمد الشركة على استخدام أفضل وأقوى أنواع الخامات والمواد ذات القوة والمتانة لتقديم أفضل أنواع الشبك المقاوم للظروف الجوية
  • تحرص الشركة على توفير طرق تركيب قوية ومتينة للشبوك بالاعتماد على أفضل المعدات وعلى فريق عمل ماهر ومُدرب ولديها عمالة ذات خبرة طويلة وماهرة و مدربة يقومون بعمليات التركيب علي اكمل وجه مما يجعلها في مقدمة شركات تركيب الشبوك.
  • تتوافر لدينا أفضل أنواع شبوك مزارع وبأقل الأسعار.

شبك حديد

شبك حديد نقدمه لكم بأعلي درجات الجودة حيث تحظى الشركة بالعديد من العوامل والمؤهلات التي تجعلها الأولى في تركيب شبوك حديدية في مدينة الرياض، و تقدم لكم الخدمات وفقاً للمعايير الهامة التالية …

  • فور اتصال أحد العملاء بنا يذهب مجموعة من الفنيين تحت إشراف أحد المهندسين إلى المكان المراد التركيب حوله، وفور وصول فريق العمل يقومون بعمل معاينة كاملة للمكان، وبناءاً على المعلومات حول هذا المكان يتم تحديد آلية العمل والتصميم والحجم بواسطة مهندسين وخبراء الشركة.
  • يتم عرض خطة العمل بالكامل على العميل و الطرق المناسبة للتركيب، وإذا ما تم الاتفاق يتم تحديد موعد ثم تصميم الشبك ويتوجه فريق العمل من الشركة إلى مكان العمل للبدء في أعمال التركيب على أكمل وجه.
  • نلتزم تماماً بإنجاز العمل وبأن ننتهي من العمل وفق الجدول الزمني الذي يتم تحديده مع العميل بدون أي تأخير، وتقوم الشركة بضخ أكبر عدد من العمال حتى يتم الانتهاء من الخدمة بشكل كامل تماما في الوقت المحدد وفي فترة زمنية قصيرة .
  • تعتمد الشركة على مجموعة من المواد والخامات الممتازة تماماً وهناك العديد من الأجهزة التي يعتمد على المهندسين والعمال في تصميم الشبكات وهي تساعد أيضاً علي تركيبها بشكل محكم وقوي.

مقاول شبوك مزارع

نتعاون مع أفضل مقاول تركيب شبوك للمزارع، لحماية المحاصيل والحيوانات، من تسلل الحيوانات والطيور والسارقين، وتجنيبك من أية محاولات لقطف الثمار.

نقدم لك الشبوك المجلفن بالسماكة والطول والارتفاع المناسب للمكان ومساحة المبنى أو المربع الذي تريد أن تحميه من خلال تسويره، وفتحتات الشبك بسُمك تحدده أنت أيضًا.

يقدم لك المقاول خطة عمل متكاملة؛ لتكون على دراية بكل ما سيتم عمله بداية من وضع أعمدة الأساس حتى آخر مراحل التركيب في النهاية، مع الأسعار المناسبة التي لن تجدها في أي مكان آخر.

يحمي الشبوك المكان من دخول الكلاب أو القطط، نحو المزرعة سواء كانت للدواجن أو بها أغنام وضأن، أو تحتوي على المحاصيل فقط، وتحافظ على خصوصيتك.

اسعار لفات الشبوك
اسعار لفات الشبوك

شبوك لفات

شبوك لفات تعد من افضل انواع الشباك والتي تتميز بالجودة العالية، حيث يتم عمل القواعد الخرسانية و يتم تصنيع الشبك بأفضل أنواع الأسلاك المجلفنة ذات نوعية جيدة والتي يتم تغطيتها بمادة البي في سي والتي تعمل على حمايتها، وأيضا أسلاك الحديدية المستخدمة في التسوير و وايرات حسب الطلب

ولعل من أهم مميزاتها أنها تقاوم عوامل الطقس الخارجية المختلفة كما يتم تصنيعها من مواد ذات جودة عالية والتي تتحمل جميع الظروف المناخية لأطول فترة ممكنة.

كما يمكن تصميم أجمل الألوان وذلك حسب رغبات العميل واللون الذي يتناسب معه، كما أن تكلفتها بسيطة، و تختلف انواعها ومنها : شبك المزارع والشبوك الامنية وشبوك الخيول والحيوانات والزراعية والملاعب وشبوك شائكة ملفوفة وشبك مجلفن وشبوك مغطاة بعوازل وشبك عادي.

حيث يتم تصنيع جميع الانواع من أجود أنواع الحديد والذي يتميز بالقوة والصلابة.

شبوك غنم

شبوك غنم تستخدم في الأراضي الزراعية وكذلك في أماكن تواجد الغنم و الحيوانات وذلك بهدف توفير الحماية الكاملة للغنم من اي عمليات سرقة او سطو يمكن أن تتعرض لها الحيوانات، فقد يلجأ ٱليها الأشخاص الذين يمتلكون أغنام بهدف حمايتهم، لذلك تعد الحل الأمثل حيث أنها توفر الحماية الكاملة.

ويتم تصنيع شبك غنم بأنواع مختلفة و بالوان متنوعة وذلك بناء على معايير الجودة العالمية، وتشمل الشبوك المجلفنة وايضا ذات اللون الابيض والاخضر والحلزونية، ويوجد عدة أشكال على حسب رغبات العملاء.

كما أنها سهلة الفك والتركيب وتتحمل الامطار والحرارة والرطوبة، كما أنها تحمي الأغنام من السرقة والحيوانات المفترسة، وتتوافر بأسعار تتناسب مع جميع طبقات العملاء المختلفة.

شبوك الرياض

احمي الحيوانات والخيول في مزرعتك من دخول أية حيوانات غير مرغوب بها، نحمي ممتلكاتك الخاصة من اللصوص، وجميع أنواع الحديد المستخدم في صناعة الشبوك متين جدًا، يتم تغليفه وتبطينه جيدًا، لمقاومة الرطوبة العالية وحرارة الشمس.

نحرص على جلفنة الشبوك لدينا بمادة البولي ايثيبين أو البي في سي الكوري، لتضمن عدم تغير لونه أو صدأه أو إتلافه، لن تحتاج لتغييره وتركيب غير كل عدة سنوات.

نقدم لك شبوك الغنم الذي يحمي الضأن والأغنام من هجمة الحيوانات المفترسة، مع سهولة فكها وتركيبها بكل سهولة، بدون التعب أو العناء، وتوافرها بالأسعار الرخيصة، وإذا أردت تركيب الشبوك المستعمل وبيعه مرة ثانية، فإننا نقدم لك شبوك مستعمل بدون عيوب.

%D8%B4%D8%A8%D9%88%D9%83 %D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6 1

شبوك الرياض

انواع الشبوك واسعارها

انواع الشبوك واسعارها سوف تجدها داخل أفضل شركة للشبوك شركة اساطير العمار وتوفر الشركة كل أنواع الشبك التي تريدها بأسعار تناسب الجميع، ومن أهمها:

  • شبك المزارع.
  • شبك ملاعب.
  • الشبوك الأمنية.
  • شبوك دجاج
  • شبك حول المصالح والمؤسسات الحكومية.
  • أي مكان آخر يمكننا تركيب الشبك به بجودة عالية.

شبوك ملاعب

شبوك أمنية

أنواع الشبوك وأسعارها

اقرأ ايضاً سواتر

شبوك زراعية

شبوك زراعية تعتبر من أهم أنواع الشبك التي توجد في المزارع والأسوار الأمنية، حيث أنها تعمل على حماية الحيوانات، وتكون عبارة عن سياج مصنوع من الحديد، والذي يقدم اعلى مستوى من الحماية وذلك لحماية المزارع.

حيث تركيبها بكل مهارة وكفاءة، ويوجد منها عدة انواع منها النوع المجلفن حيث ان هذا النوع ضد الصدأ ونوع آخر عادى مواسير من الحديد دون طلائها.

كما يوجد نوع مطلي مادة البي في سي، وتتوفر بمجموعة من الألوان وعلى العميل يختار اللون الذي يتناسب معه، كما أن هذا النوع من الشبك يظل لأطول فترة ممكنة.

ويتم تركيبها للمحافظة على الأراضي الزراعية والمحاصيل الزراعية، كما تستخدم في حماية الأراضى الزراعية من عمليات السطو والحماية من الحيوانات المفترسة.

شبوك ملاعب

شبوك ملاعب يتم تركيبها بعدة أنواع وأشكال، حيث يوجد شبك الملاعب القطن والحرير وشبك ملاعب كرة القدم والتنس، حيث هذا النوع من الشبك يستخدم في تسوير الملعب.

كما نقوم بتصنيع هذا النوع بأعلى الخامات التي تتحمل درجات الحرارة المرتفعة وتحميها عند التعرض لمحتلف التقلبات الجوية و العواصف والاتربة والامطار.

ونقوم ايضا بكافة الأعمال التي تحتاج إليها ىالملاعب من النجيلة الصناعية وقسم الانارة وجميع اعمال الحدادة الخاصة بملاعب كرة القدم، كما يتوافر ثلاثة الوان والتي يستطيع العميل أن يختار اللون الذي يرغبه.

ويتم تصنيع الشبك على حسب المقاسات المطلوبة والتي يحددها العميل بناء على حسب مساحة الملاعب، كل ذلك بأسعار مثالية تتناسب مع جميع إمكانيات العملاء المادية.

شبوك امنيه

شبوك امنية يتم تركيبها وذلك بهدف توفير الحماية لكافة الأماكن المختلفة، لذلك تستخدم في حماية الحقول والمزارع والمصانع والملاعب، والتي يتم تصنيعها بأفضل أجود أنواع الحديد المجلفن والأسلاك الشائكة الغير قابلة للصدـ والتي يتم تركيبها بالمقاسات المطلوبة.

ومن أهم مميزاتها المحافظة على الأرواح والممتلكات، كنا انها تتوفر بأشكال ومقاسات مختلفة ومتعددة، وقد يتم تركيب هذا النوع بمواصفات خاصة.

ويتم تصنيعها بأجود انواع الاسلاك المجلفنة والتي تستخدم كوقاية وامان ضد أي أعمال غير آمنة من الخارج، ويتم تركيبها بكل سهولة وبساطة وفي اقل وقت ممكن، كما نضمن للعملاء فترة ضمان كافية على هذه الشبوك، أما عن أسعارها فهي في متناول الجميع.

الشبوك

الشبوك التي نوفرها في شركة اساطير العمار تتميز باختلاف أنواعها وبأنها تأتي بأعلى وأجود المواصفات ومصنوعة بأفضل المواد حيث أنها:

  • مقاومة بشكل كامل لجميع العوامل البيئية المتغيرة سواء أمطار أو رياح شديدة أو الحرارة المرتفعة ومقاومة للصدأ .
  • يتم استخدام مجموعة من أفضل الخامات المستوردة من دول أوروبية وأسيوية حتى تكون متوافقة مع أهم معايير الجودة المُتفق عليها عالميًا.
  • جميع الشبك التي تقدمها لكم الشركة متوفرة بكافة الألوان والتصاميم المبهرة إلى جانب القدرة الفائقة على تصميمها بأي لون أو شكل يطلبه العميل.
  • أضف إلى ما سبق فهي متوفرة بتكلفة اقتصادية ومناسبة للجميع.
  • فترة العمر الافتراضي لها طويلة جدًا وتصل إلى عشرات السنين.

شبوك بأعلي المواصفات وأرخص الأسعار

اسعار الشبوك للمزارع

اسعار الشبوك للمزارع حيث ان المزارع بجميع أنواعها من أكثر الأماكن التي يلزم تركيب الشبك حولها من أجل الحفاظ على الكائنات أو الأغراض الموجودة في تلك المزارع.

ولذلك فإننا نحرص على أن نُقدم لكم خدمات تركيب الشبك للمزارع بأفضل الخامات وأكثرها قوة ومتانة ونحن نقدم لكم أيضًا أرخص أسعار الشبك للمزارع 

شبوك زراعيه

شبوك مزارع

تركيب شبوك زراعية

عزيزي العميل نقدم لك خدمة تركيب الأسعار المناسبة للشبوك الزراعي، مصنوع من أقوى خامات الحديد المستوردة من الخارج، وأخذ المقاسات المتوافقة مع المكان بالضبط.

أيًا كان مكان تركيب الشبوك الذي تحدده، نحن على استعداد لتركيبه بها بدون أية مشكلات، المتانة والقوة أهم ما يميز الشبوك لدينا، والمقاسات والأطوال العالية، فيستحيل على أي شخص التسلل للمزرعة.

أعمدة الشبوك الزراعي قوية جدًا، لا تتأثر بهبوب الرياح الشديدة، إذا كانت مزرعتك في مكان خالي يتعرض للتقلبات الجوية باستمرار، ولن تصل الطيور لداخل المزرعة.

نلتزم بالمواصفات العالمية، ولا نستخدم أي مادة محظورة أو ممنوعة، ونختبر المواد التي نطلي بها الحديد من الخارج، ولا تتآكل أو تتعرض للصدأ حتى بمرور عشرات السنوات.

تركيب شبوك مزارع

%D8%A7%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%B9 %D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A8%D9%88%D9%83 %D8%A7%D9%84%D8%B2%D8%B1%D8%A7%D8%B9%D9%8A%D8%A9

%D8%A7%D8%B3%D8%B9%D8%A7%D8%B1 %D9%84%D9%81%D8%A7%D8%AA %D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A8%D9%88%D9%83

مصنع الشباك بالرياض

نحن داخل مؤسسة أساطير العمار لا نقوم بشراء الشبوك وتركيبها، وإنما لدينا مصنع خاص وورش عمل نقوم من خلالها بتصنيع كل أنواع وأشكال ومقاسات الشبك بألوان وكثافات مختلفة حتى نتمكن من أن نحصل على رضا كل عميل من خلال تصميم وإنشاء الشبك بالشكل واللون الذي يرغب به العميل.

%D9%85%D8%B5%D9%86%D8%B9 %D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A8%D9%88%D9%83 %D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6

أفضل أنواع شبك الرياض

أفضل أنواع شبوك الرياض نقدمها لكمبكل الانواع وبمميزات ومواصفات احترافية، ومن أهم أنواع الشبك ما يلي :

  • شبوك حدائق: لحماية الحدائق وخصوصًا حدائق الحيوانات ويتم تصنيعها من الحديد لتحصل على أفضل شبك حديد
  • الشبوك الزراعية: لحماية المزارع والأراضي الزراعية من هجوم الحيوانات عليها.
  • شبك أمنية: وهي التي يتم استخدامها لحماية كافة الأماكن العامة والخاصة من السطو والسرقة.
  • شبك خيول: وهي التي يتم الاعتماد عليها لحماية الخيول وأي حيوانات أخرى من السطو.
  • شبك الملاعب: سواء الشبكات الأساسية أو الشبك الذي يتم تركيبه حول الملاعب بالكامل.
  • شبك شائك ملفوف: وهي تعد الأفضل والأقوى والأهم في حماية أي مكان من خلال إنشاء أسوار شبك غير قابل للتلف أو الاختراق.

%D8%A3%D9%81%D8%B6%D9%84 %D8%A3%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%B9 %D8%B4%D8%A8%D9%88%D9%83 %D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6

انواع الشبوك للطيور

%D8%B4%D8%A8%D9%88%D9%83 3 1

اقرأ ايضاً مظلات

تركيب جميع انواع شبوك بالرياض

نصمم لك جميع أنواع الشبوك الزراعي والملاعب والمصانع والمخازن، وشبوك الأغنام والأسلاك الشائكة للحدائق الخاصة أو العامة، لتوفير قدر عالي من الحماية.

إذا كنت تريد حماية فيلتك أو القصر من المحتالين، فيمكنك الاستعانة بنا لتركيب الشبوك بأسعار مناسبة، وبخامات ذات جودة عالية، وشبوك الطرقات والاستراحات أيضًا.

نستعين بالفنيين أصحاب الخبرة العالية، في تركيب الشبوك بجميع أنواعه، حتى لا تجد أية أخطاء أو عيوب صناعية ممكنة، ولا تحتاج لأعمال صيانة بعد ذلك.

أسعارنا لا تقارن بأي مؤسسة أخرى، وإذا كانت لديك استراحة بمساحة كبيرة وتريد تقفيلها من الخارج، فلدينا أفضل أنواع شبوك الاستراحات، من الحديد وتلوينه بالألوان التي تناسب دهانات واجهة الفيلا أو المنزل.

اسعار الشبوك في السعودية

اسعار الشبوك في السعودية ، نقدم لكم أنواع الشبوك واسعارها بسياسة الجودة العالية والسعر الرخيص، وبالتالي فإن أسعار الشبك الزراعي أو الأمني أو أي نوع مناسب تماماً وفي متناول جميع الأشخاص.

وسوف تكتشف بنفسك أن الأسعار لدينا تنافسية جداً وفي متناول الجميع، ولذلك فإن أسعارنا هي أرخص اسعار الشبك في السعودية وسوف ونحن نحرص أيضًا على تقديم أفضل أسعار لفات الشبوك

ونحن لا نتقاضى المبلغ كاملاً أثناء التعاقد بل نتلقى دفعة أولى فقط، والدفعة الثانية عند إرسال فريق العمل للبدء في التنفيذ الخدمة، أما الدفعة الثالثة والأخيرة يتم دفعها بعد الانتهاء بشكل نهائي من تقديم خدمة تركيب الشبك بالكامل.

أرخص اسعار شبوك 

اقرأ ايضاً بيوت شعر

مزايا مظلات وسواتر اساطير العمار

من الجدير بالذكر أننا في شركة تركيب شبوك الرياض لا نقوم بالاعتماد على شراء الشبك وإعادة بيعها للعميل، بل نقوم بتصنيعها بأنفسنا من خلال أكبر مصنع لإنتاج الشبك.

ويتم ذلك بالاعتماد على مجموعة من أكبر وأهم الأجهزة المستوردة من الخارج والخامات عالية الجودة أيضاً ومجموعة من الفنيين والمهندسين ذات الخبرة والباع الطويل في أعمال تصنيع وتصميم الشبك بكل الأنواع والأشكال وإعادة تركيبها مرة أخرى.

نحن دائمًا نبحث عن التميز في كل ما نقدمه من خدمات داخل مؤسسة أساطير العمار ونسعي ان يشعر العميل بالرضا ، لأن الجودة والقوة والمتانة تُساعد في الحفاظ على أموال العملاء بدلًا من إهدارها في خدمات ليست ذات جودة.

كما أن الشركة تحرص طوال الوقت على أن تكون على إطلاع دائم على احدث الوسائل والأساليب الصناعية الحديثة التي تعتمد عليها أكبر الشركات على مستوى العالم من أجل تقديم أعلى مستوى جودة على الإطلاق ليس في المملكة فحسب ؛ وإنما في الوطن العربي بأكمله.

وتقوم الشركة أيضًأ بضخ المزيد من الدماء الجديدة في صفوف فريق العمل سواء على مستوى أفراد العمل أو الفنيين أو المهندسين والخبراء حتى نصل في نهاية الأمر إلى أفضل خدمات تنال رضا العملاء.

أرخص شركة لتركيب شباك

كما نعلم جميعًا ؛ فإن الشباك تُعد من أهم الأغراض التي تُساعد في الحصول على العديد من الفوائد مثل الخصوصية والأمان وغيره ، ومع ذلك فإن الكثير من أهالي المملكة يعزفون عن طلب خدمة تركيب الشبك و تأجيل طلبها.

ويرجع ذلك إلى أن بعض الشركات التي تُقدم خدمة تركيب الشبك تطلب أسعار مرتفعة جدًا ومبالغ طائلة نظير الحصول على الخدمة ومع ذلك لا تتلاقي الخدمة مع مستوى الجودة الذي يطمح إليه العميل.

ولكننا من خلال مؤسسة أساطير العمار نُطمئن السادة العملاء في جميع أرجاء المملكة ؛ بأن أسعار الشركة تنافسية وفي متناول الجميع كما أننا نحرص طوال الوقت على تقديم أفضل مستوى خدمة وأجود أنواع الشبك على الإطلاق.

ولا يتوقف الأمر على الخامة الجيدة فقط ؛ وإنما نهتم أيضًا بجودة ومتانة التركيب ، وكل ذلك يتم بأرخص الأسعار على الإطلاق وب خصومات رائعة.

لأن هدف الشركة الأول والأساسي ليس الربح وإنما تقديم أفضل مستوى خدمة والحصول على ثقة العملاء الكرام وتحقيق رغبتهم في الحصول على خدمة تركيب شبك مميزة بتكلفة مخفضة في متناول كافة الطبقات و الفئات الاجتماعية داخل المملكة

وبعد أن تحصل على الخدمة والتخفيض والخصم أيضًا علي أي خدمات تطلبها من مؤسسة أساطير العمار ؛ لا تنسى عزيزي العميل أن تسألنا عن هديتك ، حيث أننا نُقدم على كل خدمة هدية عبارة عن باقة مُصغرة من خدمات الشركة الأخرى.

كما عرضنا لكم انواع الشبك وتعرفنا علي امكانية تركيبه في أي مكان سواء الزراعية أو الأمنية حول المنازل أو حول المؤسسات والمصالح الحكومية والخاصة هو أمر يعزز من درجة الأمان في أي مكان، وهي هامة أيضاً في حالة الملاعب وغيرها من الأغراض الأخرى التي تتطلب وجود الشبك بشكل ضروري

مقاول شبوك

لفات شبوك للبيع

احصل على أجمل لفات الشبوك التي يسهل حملها ووزنها الخفيف، ذات جودة عالية تناسب جميع الاحتياجات، وتستطيع أن تفكها وتركبها في أي وقت، ولا تحتاج للمعدات.

الشبوك لدينا عمره الافتراضي طويل، ويقاوم الصدأ من خلال جلفنة الحديد لجميع اللفائف، وحماية الحديد من التأكسد من الرطوبة أو الهواء، ويحافظ على لونه.

نقدم لك أفضل الأنواع التي تتمتع بالثبات العالية، وتوفير أعلى قدر من الحماية وتناسب جميع الاستخدامات مع الألوان المتنوعة، ونستورد هذه اللفائف من الخارج سواء آسيا أو أوروبا.

احمي ممتلكاتك المهمة من خلال استخدام السور الملفوف، ويمكنك أن تستخدم هذه اللفائف في حماية اسطبل الخيول أيضًا، ما يُعرف بلفائف شبوك الخيول، وحماية الملاعب والحدائق أيضًا.

مقاول تركيب جميع انواع شبوك

نوفر لك عزيزي العميل أفضل المقاولين لتنفيذ أعمال تركيب الشبوك بكل أنواعها بما يتناسب مع جميع الأذواق، الشبوك الحديد الذي يتميز بقوته الشديدة ومتانته.

لا يتأثر الشبوك بالعوامل والتغيرات الجوية المختلفة، مثل الرياح والأمطار، والأضرار التي تلحق به، والخامات ذات الجودة العالية، والمواصفات العالمية.

نوفر لك عمالة ماهرة، لأعمال التركيب في أيام قليلة، وعدم تعطيل أعمالك، يستخدمون مواسير الحديد القوية المجلفنة، في الملاعب التي تتميز بالثبات والأشكال الجذابة والمثالية.

لدينا كافة الأنواع التي تتناسب مع ذوقك الخاص، جميعها ألوان جديدة، بالمواصفات العالمية والمتانة والحماية من السطو والسرقة، من خلال تركيب أفضل شبوك غنم بالمملكة.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!