0ce9a284b1403fb763adeaa45f87907c

بيوت شعر بالرياض بأسعار منافسة

بيوت شعر بالرياض بأسعار منافسة ، تعتبر بيوت الشعر جزء من الطراز العربي الاصيل ونجد معظم سكان المملكة يمتلكون بيوت شعر ملكية وخيام بأجمل الاشكال والتصاميم والالوان وتتوفر بمختلف التصاميم والاشكال الهندسية المختلفة ونلاحظ ديكوراتها المتعددة من الداخل والخارج ولذلك حرصت شركتنا على توفير جميع انواع بيوت الشعر بمختلف المقاسات التي تناسب تغطية أي مساحة مطلوبة.

كما تتوفر بأسعار مناسبة ورخيصة واسعار لا تقبل المنافسة.

مظلات وسواتر اساطير العمار

بيوت شعر بالرياض بأسعار منافسة

بيوت شعر بالرياض تستخدم في الكثير من الاغراض وأهمهما اقامة الحفلات واقامة حلقات الشعر والسهر والسمر كما يستخدمها القبائل العربية داخل المملكة في إقامة الندوات والاجتماعات الخاصة بهم وهي ملتقي الاحباب والزوار والعائلات ويفضل كثير من الاشخاص اقتنائها بالشكل والطابع العربي القديم والاصيل كما يتوفر منها اشكال عصرية وتصاميم مودرن تناسب كافة الاذواق المختلفة.

افضل بيت شعر

يتم صناعة بيوت شعر من اجود وافضل انواع الخامات الطبيعية المقاومة للتلف والتي تتحمل ضغط الاستخدام لسنوات طويلة ومقاومة لجميع التغيرات المناخية وخاصة مياه الامطار واشعة الشمس الحارقة ومن انواع بيوت الشعر ما يلي:

  • بيوت شعر ملكية.
  • بيوت شعر جاهزة.
  • بيوت شعر مودرن.
  • بيوت شعر كلاسيك.
  • بيوت شعر خيام.
  • بيوت شعر متطورة.

بيوت شعر بالرياض

بيوت شعر بالرياض

بيوت شعر ملكية

تحتفظ بيوت الشعر بشكلها وطابعها الخاص سواء من الداخل او الخارج حيث تحرص شركتنا على توفير افضل واجود وافخم ديكورات بيوت شعر ملكية تتناسب مع المظهر العام للمكان وتناسب كافة الاجواء المختلفة وتمتاز بديكوراتها المختلفة التي تميزها من غيرها بسهولة حيث يتم تزويدها بأساسيات وكماليات من الداخل والخارج لتبدو في اجمل وابهي صورها وباعلي مستوي من الاحترافية والاتقان.

بيوت شعر من الخارج

يتم استخدام مادة الشد الانشائي بي في سي للأغطية الخارجية ل تركيب بيوت الشعر وللخيام حيث تمتاز هذه المادة بالجودة العالية وقوة التحمل والوانها المتعددة المطابقة لألوان بيوت الشعر  العربي وتتميز مادة ال pvc الشهيرة المتوفرة بصناعة كورية والمانية وتمتاز بمقاومة الحرائق وعوامل الطقس المتغير ومقاومة للحرائق ولا يتخللها الماء او الرطوبة ولا يوجد لها رائحة كريهة.

كما تتوفر تغطيات خارجية لبيوت الشعر ومنها المصنع من مادة البولي ايثلين الاسترالي وتمتاز هذه النوعية بالكثافة العالية ومقاومة الحرائق والسنة اللهب لأقصي درجة.

بيوت شعر بالرياض

بيوت شعر من الداخل

  1. يتم تصميم بيوت الشعر من  الداخل بأعلي مستوي من الكفاءة والجودة والاتقان حيث يتم اختيار الاقمشة الداخلية بكل حرص لأنها تشكل ديكور الخيمة من الداخل ولذلك يقوم العميل باختيارها حسب رغبته الخاصة والتي تتماشي مع الطراز العربي الاصيل والبدوي.
  2. ويتوفر لكل بيت شعر طبقات من العوازل الحرارية بين طبقات الاقمشة وطبقة عازلة للضوء.
  3. يتم تركيب ابواب وشبابيك مصنعة من الألمونيوم والزجاج المعالج (سيكوريت) لرفع عامل الامان.
  4. كما يتم عمل شبكة تمديدات كهربية متكاملة داخل الخيمة لتوفير عوامل الاضاءة والانارة سواء الخافتة او القوية.
  5. كما يتم تزويدها بالمفروشات الرائعة مثل تركيب الستائر وفرش السجاد والموكيت والمجالس العربية والارائك والمساند ويتم تصممها وتفصيلها حسب طلب ورغبة العميل.

بيوت شعر جاهزة

نحن متخصصون في تنفيذ وتصميم وتفصيل بيوت شعر جاهزة بمختلف الأشكال والتصاميم المختلفة ومنها ما يحمل شكل وطابع الطراز القديم ومنها ما يحمل الشكل العصري الحديث وتتوفر بالوان رائعة ومبهرة وجذابة.

اسعار خيام شعر

تحرص شركتنا على توفير اسعار بيوت الشعر بشكل متفاوت حتي تتلاءم مع جميع الطبقات ويتمكن الجميع من الحصول عليها بسهولة فنحن نمتلك جميع انواع بيوت الشعر ونقدمها لكم بأسعار مناسبة ورخيصة و لا تقبل المنافسة.

من خدماتنا الاخري مظلات مسابح ومظلات اسطح وسواتر حديد و شبوك وبرجولات

#مظلات_وسواتر اساطير العمار

مؤسسة أساطير العمار منطقة الرياض – وجميع أنحاء المملكة العربية السعودية
للتواصل والاستفسار:
0501094281
الموقع:
https://www.mzlatasteer.com

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!