حداد مظلات بالرياض

مظلات في الرياض | تركيب مظلات بالرياض بأسعار منافسة

مظلات في الرياض | تركيب مظلات بالرياض بأسعار منافسة ، تهتم شركتنا بتوفير وتصميم وتنفيذ اجمل اشكال مظلات الرياض بمختلف المقاسات والاحجام والالوان التي تناسب كافة الاذواق المختلفة ويتم توريدها وتركيبها بأسعار مناسبة ورخيصة ولا تقبل المنافسة.

لا تقتصر المظلات على نوع واحد فقط بل تتنوع المظلات من حيث الخامات وطرق الصناعة والمنشأ والمورد وتختلف من حيث الخصائص التي تضم المميزات والعيوب والمواصفات ولذلك سوف يتم توضيح التفاصيل في هذا المقال.

انواع المظلات في الرياض

تتوفر المظلات بانواع كثيرة ومتعددة ومنها ما يلي:

اجمل اشكال مظلات عصرية

يوجد لدينا اجمل اشكال مظلات عصرية بمختلف الاحجام والمقاسات التي تناسب كافة المساحات المختلفة والتي يتم تظليلها بالكامل لحمايتها من جميع العوامل الخارجية الصعبة وخاصة مياه الامطار وحرارة الشمس المرتفعة والرياح الشديدة وغيرها من الظواهر الأخرى.

ويتم تصنيع وتصميم المظلات بإشكال هندسية متعددة ومنها الشكل الهرمي والمخروطي والاكس والشكل الدائري والمربع والمثلث والمستطيل والمثمن والسداسي كما يتم توفير مظلات الشد الانشائي التي تمتاز بأخذ نفس الشكل المعماري.

اسطح مساجد 1

مظلات مساجد

مظلات خشبية للحدائق

نقوم بتصميم وتنفيذ وتركيب أجمل مظلات خشبية للحدائق بمختلف الاشكال والتصاميم الهندسية الفريدة والمبتكرة التي تضفي على الحدائق المظهر الجمالي الانيق وتزيد من روعة وجمال الحديقة.

يتم تصنيعها من اجود انواع الاخشاب الطبيعية المعالجة ضد التسوس والرطوبة ومقاومة للمياه والصدأ وتمنع التسوس ونمو الحشرات ويوجد منها مظلات مجدولة وشرائح (اللوفر) التي تمتاز بحجب اشعة الشمس وعزل الضوء والحرارة وتسمح بتمرير الهواء.

مظلات حديد للسيارات

نقوم بتنفيذ اجمل اشكال مظلات حديد للسيارات ومنها الشكل الهرمي والمخروطي وعلى شكل اكس وتعد هذه النوعية اكثر استخدمًا لمظلات السيارات حيث تمتاز مظلات الحديد بالقوة والمتانة والصلابة ومقاومة جميع التغيرات المناخية وتعمل على حماية السيارات من تعرضها لدرجات الحرارة العالية والرياح والامطار مما يحافظ عليها لأطول فترة ممكنة لأنها توفر التظليل الكافي للمكان.

مظلات بي في سي لاسطح المنازل

اسطح المنازل تتعرض لدرجات الحرارة العالية في فصل الصيف مما يؤثر على ارتفاع درجة الحرارة داخل المنزل ولذلك يمكنكم تركيب مظلات لحماية السطح ولذلك ننصحكم بتركيب مظلات ال بي في سي ذات الجودة العالية من وهي من الصناعات الاوربية (الكوري، الالماني) وتعمل على عزل حرارة الشمس لأقصي درجة وتمنع مياه الامطار وتوفر نسبة تظليل عالية للسطح مما يعمل على توفير مناخ ملائم ورائع ومناسب للمنزل من الداخل.

هذه النوعية من المظلات متعددة الاوزان والسماكات ولها اسعار متفاوتة تتناسب مع كافة الطبقات المختلفة.

599a980b3e903835261b42af3c440857

مظلات البولي ايثلين للمسابح

تمتاز مظلات البولي ايثلين بكثافة عالية ومقاومة للحرائق وتتوفر  بصناعة استرالية و تصنف من افضل انواع المظلات القماش بعد النوع الاول وهي ال بي في سي كما تمتاز بأسعارها المخفضة والرخيصة بالنسبة للنوع الخشبي والحديد.

وتستخدم مظلات البولي ايثلين بكثرة في الاماكن القريبة من البحر والشواطئ لمقاومتها العالية للرطوبة والمياه.

مظلات البولي ايثلين

مظلات بولي ايثيلين

اسعار المظلات بالرياض

تتفاوت أسعار تركيب المظلات ويتم تحديدها حسب المعايير والمواصفات المطلوبة من قبل كل عميل وتشمل معرفة المساحة المطلوب تظليلها والاطلاع على الموقع والتعرف على نوعية خامات المظلة ونوعية التغطيات والمواد العازلة وغيرها ممن المواصفات الاخري.

مظلات أسطح

مميزات ومواصفات المظلات في الرياض

  • تحجب اشعة الشمس الحارقة.
  • عازلة لمياه الامطار ومقاومة عالية للرياح.
  • توفر نسبة عالية من التظليل.
  • الخصوصية والحماية والامان للمكان.
  • عازلة للأشعة الفوق بنفسجية.
  • مقاومة للصدأ والتشققات والرطوبة وتمنع التآكل.
  • مزودة بدهانات عزل حرارية ومائية.
  • تستخدم لتظليل الحدائق والمدارس والمسابح والبلكونات واسطح المنازل واسوار الفلل والاحواش ومواقف السيارات.

مؤسسة أساطير العمار منطقة الرياض – وجميع أنحاء المملكة العربية السعودية
للتواصل والاستفسار:
0501094281
الموقع:
https://www.mzlatasteer.com/

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!