الشاشة 2021 09 28 215233

برجولات الرياض | معلم تركيب برجولات بالرياض

برجولات الرياض | معلم تركيب برجولات بالرياض ، تتمتع شركتنا مظلات وسواتر اساطير العمار بتوريد وتركيب جميع انواع البرجولات عن طريق الاعتماد بأفضل معلم تركيب برجولات بالرياض يمتلك الكثير من الخبرة والكفاءة والاحترافية في هذا المجال.

توفر الشركة اعمال التركيب للعديد من الاماكن المختلفة مثل الحدائق أسطح المنازل، البلكونات، الروف، وغيرها من الاماكن.

تتميز البرجولات بإضفاء لمسة ديكوريه جمالية ساحرة وجذابة للمكان بأكمله بمجرد تركيبها فيه.

اجمل اشكال برجولات خشبية بالرياض

يتم تصنيع وتركيب البرجولات من مواد خام عديدة ومنها الاخشاب لذلك نجد هناك اشكال وانواع رائعة وجميلة من البرجولات الخشية ومنها  الخشب الزان والاحمر والخشب الابيض وخشب الموسكي والعزيزي ولكل نواع مواصفاته وخصائصه.

وتتميز البرجولات الخشبية بمقاومة التسوس والعفن الفطري والرطوبة ودرجات الحرارة العالية وتمنع نمو الحشرات وتحجب درجات الحرارة العالية.

EUAyjE XQAMvfma

برجولات حديد للحدائق

يتم تركيب برجولات حديد بأجمل المواصفات العصرية للحدائق حيث يتم تصنيعها من اجود خامات الحديد المعدنية المقاومة للصدأ والتلف حيث يتم طلائها بدهانات نارية عازلة للحرارة والمياه وتوفر مناخ رائع للحديقة لقوة تظليلها وعزلها لكافة الظواهر الجوية المتغيرة.

وتتوفر برجولات الحديد بأسعار مناسبة ولا تقبل المنافسة.

برجولات الرياض

تركيب برجولات قماش

تعتبر البرجولات القماش من ارخص انواع البرجولات مقارنة بالأنواع الخشبية والحديد ولكنها تتميز بمقاومتها العالية لكافة التغيرات المناخية وقوة تثبيتها ومن مميزاتها انها سهلة الفك والتركيب في اي مكان.

منها برجولات قماش بي في سي الكوري والالماني والبولي ايثلين الاسترالي وال بي في دي اف وتمتاز بألوانها الجميلة والمبهجة وقوة ثباتها ولذلك يمكن تنظيفها بكل سهولة.

برجولات للروف

نقوم بتركيب برجولات للروف للمنازل والفلل والقصور وبمختلف الاحجام والمقاسات المطلوبة وباستخدام معدات خاصة يتم التركيب والتثبيت بكل دقة وعناية.

يتم استغلال المساحة وتحويلها لجلسة رائعة عن طريق تظليلها بالكامل ضد العوامل الجوية وخاصة  مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف وسقوط الامطار في فصل الشتاء.

برجولات الرياض

برجولات بلكونات

يلجأ الكثير للبلكونات داخل المنازل لقضاء وقت فراغة داخل  البلكونة مع احتساء كوبًا من الشاي أو القهوة بعيدًا عن روتين العمل اليومي ولكن عندما يكون لهيب حرارة الشمس قوي أو وجود امطار وغير ذلك فلا يستطيع الشخص بالاستمتاع بالمكان ولكن عندما تقوم بتركيب برجولة خشبية جميلة داخل  البلكونة فهذا الامر يعمل على حل  المشكلة بشكل كبير جدًا حيث تلاحظ قوة حجب الشمس وعزل حرارتها تمامًا عن المكان بمجرد تركيب البرجولة بها.

لذلك لا تتردد عزيزي العميل في تركيب برجولات بلكونات داخل شقتك للترويح عن نفسك في أي وقت تريده.

ونفس الفكرة يتم تطبيقها مع اسطح المنازل حيث نقوم بعمل جلسات اسطح رائعة بالبرجولات ويتم تحويل السطح لحديقة غناءه مع وضع الطاولات ومجموعة من الكراسي تساعدك في قضاء اسعد الاوقات انت وعائلتك وجميع الاهل والاصدقاء والاحباب.

برجولات الرياض

اسعار برجولات الرياض

تتفاوت اسعار المظلات ويتم تحديد السعر النهائي حسب المواصفات المطلوبة والتي تشمل معرفة نوعية التغطيات والسماكات والاوزان ونوعية الصناعة والتعرف على المقاسات المطلوبة وغيرها من المواصفات الأخرى التي تحدد سعر البرجولة ولكن تحرص شركتنا على توفير اسعار البرجولات بشكل مخفض ومناسب ورخيص وغير مبالغ  به على الاطلاق.

مميزات ومواصفات برجولات الرياض

  • تحجب أشعة الشمس وتظللها بالكامل.
  • عازلة لمياه الامطار.
  • عازلة للأشعة الفوق بنفسجية.
  • مقاومة للرياح لأقصي سرعة.
  • مقاومة للرطوبة والصدأ والعفن الفطري.
  • تمنحكم الخصوصية المطلقة داخل المكان.
  • توفير نسبة التظليل لدرجة عالية جدًا.
  • تضفي لمسة جمالية ساحرة ومبهرة للمكان.
  • يتم تفصيلها بأجمل الاشكال والتصاميم العصرية.
  • متوفرة بالوان عديدة تمتاز بالثبات وعدم التغير مع مرور الزمن.

مؤسسة أساطير العمار منطقة الرياض – وجميع أنحاء المملكة العربية السعودية
للتواصل والاستفسار:
0501094281
الموقع:
https://www.mzlatasteer.com

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!